spot_img

ذات صلة

جمع

إيلون ماسك يغير اسمه على ”تويتر” لعدة أسباب | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

شروط يوتيوب لتحقيق الربح من مقاطع الفيديو | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

لم يستطع الربع الرابع ان يخفف من عام تسجيل شركة تسلا القياسي جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

جهاز OnePlus Pad قد يصل في 7 فبراير جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

تلفزيونات 2023 LG OLED تصبح أكثر سطوعًا بنسبة 70%

طورت شركة LG تلفزيونات 2023 LG OLED لتصبح أكثر سطوعًا بنسبة 70 بالمائة، بالإضافة إلى أنها أجرت تحديثًا للواجهة، كما تعمل بانسجام مع مكبرات الصوت الخاصة بك.

مميزات تلفزيونات 2023 LG OLED

تشتمل طرز LG الجديدة على ميزة Brightness Booster Max لكل بيكسل. والتي تقدم صورًا أكثر سطوعًا تصل إلى 70 بالمائة في بعض أجهزة تلفزيون سلسلة G3.

 

LG 2023 OLED

 

تستخدم أجهزة تلفزيون سلسلة G3 معالج a9 Gen 6 الجديد الذي يوفر ترقية معالجة الصوت AI وتخطيط نغمة HDR؛ ما يوفر صوتًا محيطيًا مع مكبرات الصوت الخاصة بك بانسجام؛ لذا سيكون لديك حافز إضافي لاستخدام هذه التلفزيونات في تطوير إعدادات الصوت الخاص بك. كما تستطيع استخدام ميزة WOW Orchestra والتي تمكنك من استخدام مكبرات صوت التلفزيون المدمجة فيه.

لكن أجهزة تلفزيون 2023 OLED تأتي مزودة بمنصة webOS 23  والتي لا يوجد خيارات كثيرة بها؛ حيث توجد صفحتان فقط من محتوى التطبيقات. وتعمل ملفات التعريف الشخصية والإعدادات السريعة القابلة للتخصيص وتوصيات الكلمات الرئيسية للبحث المستندة إلى الذكاء الاصطناعي على تخصيص التجربة حسب ذوقك.

 

تركيب تلفزيونات LG

بالإضافة إلى ذلك أصبحت سلسلة G3 من تلفزيونات LG 2023 مناسبة بشكل أفضل للتركيب على الحائط بفضل تصميم الفجوة الصفرية والتي تضيف للجهاز ثباتًا أكبر مع سهولة في التركيب. وهو متوفر بأحجام تتراوح من 55 إلى 97 بوصة.

في الختام ليس هناك شك في أن تلفزيونات 2023 LG OLED هي نقطة جذب. خاصة سلسلتها الجديدة G3 بسبب تعزيز السطوع لهذا النموذج مع ترقيات جذابة.

إقرأ أيضا

المصدر

الرابط المختصر :

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img