spot_img

ذات صلة

جمع

إيلون ماسك يغير اسمه على ”تويتر” لعدة أسباب | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

شروط يوتيوب لتحقيق الربح من مقاطع الفيديو | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

لم يستطع الربع الرابع ان يخفف من عام تسجيل شركة تسلا القياسي جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

جهاز OnePlus Pad قد يصل في 7 فبراير جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

تقنية ,أحدث شاشات LG القابلة للطي تدعم الإنحناء من الجانبين

من خلال شبكة جدة نيوز ، نرصد لكم أهم وأخر الاخبار التقنية المتعلقة بالهواتف والاخبار التقنية واخبار التكنولوجيا ومن خلال هذا المقال نرصد لكم

كشفت LG Display عن رؤية جديدة في تصميم الشاشات القابلة للطي خلال مؤتمر CES للعام 2023، حيث تدعم الشاشة الجديدة الطي من الجانبين.

تستمر شركة LG في تطوير رؤيتها في تصميم الشاشات القابلة للطي، حيث قدمت في مؤتمر هذا العام اثنان من النماذج الجديدة المميزة بشاشات OLED، ويعد النموذج الأول لجهاز حاسب أو جهاز لوحي بحجم 17 إنش، بينما يعد النموذج الثاني هاتف بحجم 8 إنش والذي يحاكي جهاز يدعم الطي من الجانبين.

وتؤكد LG على أن الجهاز المميز بحجم 17 إنش لا يتضمن أي تجاعيد في الشاشة، إلا أن النظرة الفعلية للجهاز خلال المؤنمر كشفت عن خط الطي الذي يظهر في الشاشة، والتي لا تتضمن أي تموجات أو فجوات التي تظهر عند الطي غالباً.

من جانب أخر تؤكد LG على أن الشاشة تدعم الطي حتى 50000 مرة، أيضاً قدمت LG جهاز بعنوان “360-degree Foldable OLED”، وحجم شاشة 8 إنش، بتصميم يحاكي Galaxy Fold، ويدعم الطي في الإتجاهين.

كما أشارت LG Display في إعلانها إلى أن الهاتف يدعم “360-degree” مع إمكانية تثبيت الجهاز بأكثر من وضع، ومن المقرر أن تقدم LG للشركات المصنعة النماذج التي تتيح تطبيق هذا التصميم والإستفادة بشكل أفضل من هذا التصميم.

أيضاً تؤكد LG على أن “360-degree” يدعم الطي حتى 200000 مرة، لذا تتميز شاشة الجهاز بتصميم قوي.

المصدر

Ahmed
Ahmed
مهندس كيميائي، مهتم بالمقالات البحثية، أعشق السفر والقراءة وأبحث دائمًا عن النجاح.
spot_imgspot_img