spot_img

ذات صلة

جمع

إيلون ماسك يغير اسمه على ”تويتر” لعدة أسباب | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

شروط يوتيوب لتحقيق الربح من مقاطع الفيديو | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

لم يستطع الربع الرابع ان يخفف من عام تسجيل شركة تسلا القياسي جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

تقنية ,رصد هاتف Honor Magic5 Lite في منصة جوجل بلاي بمعالج Snapdragon 695

من خلال شبكة جدة نيوز ، نرصد لكم أهم وأخر الاخبار التقنية المتعلقة بالهواتف والاخبار التقنية واخبار التكنولوجيا ومن خلال هذا المقال نرصد لكم

تستعد شركة Honor لإطلاق إصدارها المتوسط Honor Magic5 Lite خلال الفترة القادمة، ولقد رصد الهاتف بالفعل في منصة جوجل بلاي برقاقة معالج Snapdragon 695.

قدمت شركة Honor سلسلة هواتف Honor Magic4 خلال شهر فبراير من العام الماضي، وتشير التوقعات إلى أن الشركة تستعد لإطلاق الجيل القادم من الهواتف خلال الشهر المقبل.

ولقد أشارت بعض التسريبات السابقة إلى أن Magic5 يأتي برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، كما تتضمن السلسلة القادمة إصدار Lite أيضاً.

أيضاً أكدت التسريبات التي جاءت من منصة جوجل بلاي على أن Magic5 Lite يأتي برقاقة معالج Snapdragon 695، وهو المعالج ذاته الذي يدعم هاتف Honor Magic4 Lite، حيث يتميز المعالج بعدد 6 من أنوية Cortex-A55 بسرعة 1.8GHz، واثنان من أنوية Cortex-A78 بسرعة 2.2GHz.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن هاتف Magic5 Lite يأتي بمواصفات تحاكي إصدار الشركة السابق X9، كما يظهر هاتف Magic5 Lite في منصة جوجل بلاي بنظام تشغيل Android 12، وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام.

كما يضم الهاتف شاشة بجودة عرض FHD+ أو دقة 1080 في 2400 بيكسل، في شاشة LCD بحجم 6.81 إنش، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

Ahmed
Ahmed
مهندس كيميائي، مهتم بالمقالات البحثية، أعشق السفر والقراءة وأبحث دائمًا عن النجاح.
spot_imgspot_img