spot_img

ذات صلة

جمع

”قرايب مين”.. عبد الباسط حمودة يطرح احدث اعماله على يوتيوب | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

العالمية ” بريانكا شوبرا ” تكشف وجه ابنتها لأول مرة … صور | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

إطلاق أجهزة ASUS Vivobook Go 15 OLED و Vivobook Go 14 مع معالجات AMD Ryzen 7000 جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

إصدار OnePlus 11 5G US يظهر على منصة FCC مع دعم Wi-Fi 7 جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

بي إم دبليو i Vision DEE الاختبارية تعرض تقنيات المستقبل

فاجأن بي إم دبليو الجميع بحضورها في معرض تقنيات المستهلكين وكشفت عن سيارتها i Vision Dee، والذي يهدف لتوفير تجربة عاطفية إلكترونية.

تعرض السيارة الاختبارية بي إم دبليو i Vision Dee كلاً من التصميم والتقنيات التي ستصل لسيارات السيدان الكهربائية المستقبلية من الشركة. وتبدو الفئة الثالثة الكهربائية أقرب سيارات بي إم دبليو من حيث الحجم إلى سيارة العرض، ما قد يلمح لسيارة i3 الكهربائية المستقبلية. توفر i Vision Dee تصميم خارجي مضغوط، ويقدم ملامح بي إم دبليو الشهيرة بصيغة جديدة ومثيرة للجدل مع توفر لمسات كلاسيكية وعصرية من سيارات بارزة في تاريخ الشركة من E31 8-Series.

تستمر فلسفة التصميم البسيط داخل السيارة مع عجلة قيادة مثيرة للاهتمام. وتقول بي إم دبليو أن المقصورة صممت بطريقة “تضمن عدم تشتيت الانتباه عن التجربة الرقمية والشعور الجديد بتعزيز متعة القيادة”. أيضاً، تتبنى السيارة شاشة إسقاط Head-Up جديدة تغطي كامل الزجاج الأمامي، وستصل هذه التقنية إلى سيارات الشركة المستقبلية.

أخيرا، طبقت الشركة تقنية الحبر الرقمي E ink من اجل الطلاء الخارجي، ما مكنها من توفير 32 لوناً مختلفاً مع إمكانية تلوين الأسطح الخارجية الـ240 كلأً على حدة لمنح السيارة تفاصيل أكثر وتميزاً بحسب رغبة العملاء.

 

Ahmed
Ahmed
مهندس كيميائي، مهتم بالمقالات البحثية، أعشق السفر والقراءة وأبحث دائمًا عن النجاح.
spot_imgspot_img