spot_img

ذات صلة

جمع

إيلون ماسك يغير اسمه على ”تويتر” لعدة أسباب | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

شروط يوتيوب لتحقيق الربح من مقاطع الفيديو | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

لم يستطع الربع الرابع ان يخفف من عام تسجيل شركة تسلا القياسي جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

تعليم جازان يحصد جائزة “حمدان – الألكسو” للبحث التربوي المتميز 2022

حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، جائزة “حمدان – الألكسو” للبحث التربوي المتميز 2022م. وذلك بعد أن أعلنت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) ومؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز عن نتائج المتنافسين في البحث التربوي المتميز في دورتها الخامسة والعشرين للعام 2022م.

التي تضمنت فوز المشرفة التربوية مريم يحيى عطيف من تعليم جازان بالجائزة عن بحثها بعنوان “الوعي بالأمن السيبراني وعلاقته بالتحول الرقمي لدى مشرفي ومشرفات إدارة التعليم بمنطقة جازان”. وذلك ضمن منافسة شملت 72بحثاً مشاركاً من 13 دولة على مستوى الوطن العربي.
وبهذه المناسبة، عدّ مدير تعليم جازان ملهي بن حسن عقدي.. فوز المشرفة مريم عطيف بالجائزة إنجازاً جاء بعد فضل الله تعالى ثم بفضل دعم القيادة الرشيدة – أيدها الله – لقطاع التعليم وللمنتمين له.

وحرص وزارة التعليم على تشجيع منسوبيها والرفع من قدراتهم المختلفة. وما يمتلكه منسوبو ومنسوبات تعليم جازان من مهارات وقدرات وخبرات في مختلف المجالات العلمية والتربوية.
وقدم ملهي التهنئة بهذا الإنجاز الوطني لسمو أمير منطقة جازان ولسمو نائبه. لدعمهما غير المحدود لقطاع التعليم ومنسوبيه في المنطقة.

كما هنأ معالي وزير التعليم ومعالي نائبه، وللفائزة بالجائزة وأسرتها، متمنياً أن يسهم البحث في إثراء المكتبة التربوية بالمملكة. وأن يسهم في تطوير الخطط التعليمية بما يعود بالنفع على المستويات التحصيلية للطلاب والطالبات.

 

اقرأ أيضًا:

جامعة جازان توقع اتفاقيتي تعاون مع “جامعة جدة” و “المركز الوطني للتعليم

الرابط المختصر :

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img