spot_img

ذات صلة

جمع

ماجد الكدواني يكشف سر نجاح الموسم الثاني من موضوع عائلي | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

سوني ستتوقف عن تقديم مجموعة PlayStation Plus بعد 9 مايو جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

كيف ستحدّ “تيك توك” من محتوى البالغين على المنصّة؟

أفاد موقع “ذا فيرج” بأن منشئي المحتوى على “تيك توك” سيحصلون على المزيد من الأدوات لحدّ وصول أعمالهم إلى الجماهير الأصغر سنّاً، إذ سيكون لديهم خيار حجب الفيديو عن المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً إذا كانوا يعتقدون أن المحتوى مناسب فقط للمشاهدين الأكبر سناً.

وأعلنت “تيك توك” في تشرين الأول (أكتوبر) أن المبدعين سيحصلون على ميزات تقييد عمرية جديدة للبث المباشر حتى يتمكنوا من منع المراهقين من الانضمام إلى البث ذي المحتوى الأكثر نضجاً، وتقول الشركة إنها ستطرح الميزة على مستوى العالم خلال الأسابيع المقبلة.

وكتبت الشركة في إعلانها: “لكي نكون واضحين، لا تزال سياساتنا سارية على منشئي المحتوى الذين يستخدمون هذه الميزة، وسنزيل المحتوى الذي يحتوي على عُري وانتهاكات أخرى لإرشادات المجتمع الخاصة بنا”.

ويُسمح عادة ببعض مقاطع الفيديو التي تكون للبالغين من دون مخالفة قواعد “تيك توك”، ويمكن لمنشئي المحتوى مشاركة مقاطع الفيديو هذه، لكن الشركة تمنعهم من التوصية بها للمستخدمين على صفحات “For You” الخاصة بهم. وتشير الشركة إلى أنها منعت أكثر من مليون مقطع فيديو من الوصول إلى حسابات المراهقين في آخر 30 يوماً.

قد يؤدي منح منشئي المحتوى الأدوات اللازمة لتعديل مدى وصولهم إلى معالجة بعض مخاوف المستخدمين بشأن عرض مقاطع الفيديو الخاصة بهم على المشاهدين الأصغر سناً، مع الاستمرار في السماح بمحتوى البالغين.

هذا، وتقدّم خوارزمية توصيات “تيك توك” مجموعة متنوعة من المحتوى للمستخدمين، وغالباً لا يكون المحتوى مرتبطاً ببعضه البعض، فقد يظهر مقطع فيديو لشخص يلعب لعبة “Minecraft” بعد مقطع من أحد المشاهير.

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img