الفن والمشاهير

ويل سميث يحضر حفل زفاف المغربي عادل العربي مخرج فيلمه Bad Boys For Life

حضر ويل سميث حفل زفاف النجم المغربي للمخرج عادل العربي ، مخرج فيلم باد بويز فور لايف ، الذي أخرجه المخرج المغربي بلال فالج.

هذا عن سميث ، بعد 4 أشهر من صفعه للممثل كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار ، اعتذر كريس في مقطع فيديو اعتذر فيه علنًا للجميع عما فعله في حفل توزيع جوائز الأوسكار عندما صفع كريس الجميع بعد مزاحته. ، وهو ما تعرفه سميث استهزاءً بزوجته

باد بويز فور لايف من بطولة مارتن لورانس ، ويل سميث ، فانيسا هادجنز ، جينيفر بادجر ، ألكسندر لودفيج ، جو بارتوليانو ، بولا نونيز ، شارون فايفر ، دي جي خالد ، تشارلز ميلتون ، كيت ديل كاستيلو ، سيدني باربوسا ، هابي أندرسون ، أثينا أكيرز ، إميلي توليس

تدور أحداث Bad Boys for Life 3 حول ماركوس بورنيت ، الذي أصبح ضابط شرطة ، ومايك لوري في أزمة منتصف العمر. إذا كنت تؤدي مهمة محددة.

وتجدر الإشارة إلى أن الجزء الأول من الفيلم صدر عام 1995 وكان عن المحققين في ميامي مايك لوري (ويل سميث) وماركوس بورنيت (مارتن لورانس) الذين أخذوا كمية كبيرة من الهيروين بقيمة 100 مليون دولار. عندما سُرقت الشحنة من مركز الشرطة بعد التحقيق في السرقة الداخلية ، أعطتهم إدارة الشؤون الداخلية 5 أيام فقط لتتبع الشحنة ومعرفة موقعها قبل إغلاق قسم المخدرات في المركز.

ويل سميث يحضر حفل زفاف مغربي

ويل سميث يحضر حفل زفاف مغربي عادل العربي مخرج باد بويز فور لايف (2)ويل سميث يحضر حفل زفاف مغربي

ويل سميث يحضر حفل زفاف مغربي عادل العربي مدير باد بويز فور لايف (3)ويل سميث يحضر حفل زفاف مغربي

ويل سميث يحضر حفل زفاف مغربي عدل العربي محاكر فيلمه Bad Boys For Life

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى