أخبار الرياضة

هل يخفض كريستيانو رونالدو راتبه من أجل المنافسة في دوري الأبطال؟

يتقاضى النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أجراً يزيد عن 500 ألف جنيه إسترليني، مع إصرار بعض المصادر على أنه يحصل على نحو 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، بحسب تقارير صحفية غير مؤكدة.

وهناك رفض من غالبية الأندية المحتملة لاستقبال رونالدو البالغ من العمر (37 عاماً)، بسبب راتبه العالي، كما أن لديها أيضاً مشكلات بشأن ما قد يعنيه أسلوب رونالدو لها، وفقاً لموقع (سكاي نيوز عربية).

مؤخراً، أبدى نجم مانشستر يونايتد استعداده لخفض كبير في راتبه من أجل الانضمام إلى فريق منافس في دوري أبطال أوروبا، رغبةً منه في محاولة الفوز بالمسابقة مرة أخرى.

وأبدت عدة أندية على ما يبدو رغبتها في الحصول على خدمات “الدون”، أبرزها تشلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، وعلى الأرجح، باريس سان جرمان الفرنسي.

ورغم كل الجدل الدائر حول علاقة رونالدو مع مانشستر يونايتد، فإن النجم البرتغالي لا يريد فعلياً الذهاب إلى أندية منافسة، ولكن يبقى أن نرى كيف سيفكر النادي في الانتقال المحتمل إلى تشلسي إذا أصبح ذلك خياراً.

ورد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم الأحد، على طلب رونالدو، بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حسب تقارير إعلامية إنجليزية.

وأخبر النادي رونالدو بضرورة التواجد في الجولة التحضيرية للموسم الجديد، والتي سيقوم بها الفريق هذا الأسبوع، حسب ما نقلته صحيفة (ميرور) البريطانية، وفقاً لموقع (روسيا اليوم)

 وكان النجم البرتغالي، قد أبلغ اليونايتد برغبته في الرحيل، بعد موسم واحد من عودته إلى لفريق، ومن المنتظر أن يعود رونالدو إلى التدريبات الأسبوع الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى