أخبار الرياضة

هالاند خارج كأس العالم بسبب الاصابة

هالاند خارج كأس العالم بسبب الاصابة أكد إيرلينغ هالاند نجم منتخب النرويج وفريق مانشستر سيتي، أنه كان قادرا على تمثيل المنتخب الإنجليزي والمشاركة في مونديال قطر 2022، الذي ينطلق يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وولد هالاند في مدينة ليدز وعاش في مانشستر بين 3 سنوات ونصف إلى أربع سنوات، في الفترة التي كان والده يمثل فريق مانشستر سيتي، قبل عودته إلى بلده الأصلي النرويج بعد تلك التجربة.

وقال المهاجم البالغ من العمر “22 عاما”, في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “إنه من دواعي سروري أن ألعب لصالح المنتخب النرويجي، وأنا افتخر بذلك، لقد عشت في إنجلترا مدة ثلاث سنوات ونصف أو أربع سنوات، ولكني مكثت فترة أطول في النرويج”.

وأضاف: “كان من الطبيعي أن أختار اللعب لصالح منتخب النرويج، لا أعرف لو بقي والدي فترة أطول في إنجلترا، ربما كنت سألعب للمنتخب الإنكليزي، ولكني الآن نرويجي وأفتخر بذلك”.

وفشل المنتخب النرويجي في التأهل إلى مونديال قطر 2022، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة السابعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، خلف منتخبي هولندا وتركيا، ليضيّع فرصة المشاركة في المسابقة لو اختار تمثيل منتخب “الأسود الثلاثة”. يشار إلى أن المنتخب الإنجليزي سيُنافس في المجموعة الثانية في مونديال قطر إلى جانب منتخبات إيران وأمريكا وويلز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى