تكنولوجيا

هاتف Asus ROG Phone 6 أول هاتف للألعاب يحمل IPX4

تستعد شركة Asus لإطلاق إصدارها الجديد من الهواتف المخصصة للألعاب Asus ROG Phone 6، ولقد أوضح إعلان تشويقي جديد دعم هذا الإصدار مقاومة رذاذ الماء.

ينطلق هاتف Asus ROG Phone 6 في حدث يعقد في 5 من شهر يوليو المقبل، ولقد شاركت Asus إعلان تشويقي جديد أوضحت فيه دعم الهاتف لمقاومة قطرات الماء، لذا هو أول هاتف للألعاب في العالم يأتي بمعايير IPX4.

ولقد أكدت الشركة في إعلان سابق على أن هاتف ROG Phone 6 يأتي برقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، كما يدعم معدل تحديث للإطارات 165Hz في شاشة AMOLED، كما يأتي الهاتف بنظام تبريد محسن.

من جانب أخر أعتمد الهاتف في قاعدة بيانات TENAA مؤخراً، ولقد كُشِف عن تصميم ومواصفات الهاتف الذي يأتي بشاشة مميزة بحجم 6.78 إنش، وذاكرة عشوائية 18 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت.

كما يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر سيلفي بدقة 12 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 6000 mAh.

أيضاً رصد الهاتف في قاعدة بيانات Geekbench بنظام تشغيل Android 12، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، بينما أوضحت تسريبات 3C أن الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65W.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى