أخبار الرياضة

موعد وتوقيت مباراة هولندا وبولندا السبت 11-06-2022 دوري الأمم الأوروبية

موعد وتوقيت مباراة هولندا وبولندا السبت 11-06-2022 دوري الأمم الأوروبية في المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية على المستوى الأول إلى جانب بلجيكا وبولندا وويلز/ وفي الجولتين الأوليين، تصدر المنتخب الهولندي مجموعته بست نقاط بعد انتصارين على بلجيكا (أربعة أهداف) وويلز (هدفين)،وتحتل بولندا المركز الثالث في مجموعتها برصيد ثلاث نقاط بعد فوزها على ويلز بهدفين مقابل هدف واحد ثم خسارتها أمام بلجيكا بستة أهداف مقابل هدف واحد في الجولتين الأوليين.

موعد مباراة هولندا وبولندا

يأمل المنتخب الهولندي الفوز بهذه المباراة من أجل الحفاظ على صدارته في مجموعته، بينما يريد الفريق البولندي سرقة نقاط المباراة من أجل التعادل مع المطاحن الهولندية بالنقاط.

موعد لقاء عصبة الأمم الأوروبية بين هولندا وبولندا

وستلتقي هولندا مع بولندا في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة على المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم في 2022 يوم السبت، وستقام المباراة بين هولندا وبولندا على ملعب فينورد يوم السبت الساعة 8:45 مساءً. بتوقيت القاهرة والساعة 9:45 مساءً. توقيت مكة المكرمة.

ما القنوات التي ستعرض مباراة UEFA Nations League بين هولندا وبولندا؟

لن يتم بث مباريات UEFA Nations League على أي محطات تلفزيونية عربية، ولكن ستعرضها شبكات أوروبية مثل Polsat Sport Extra و Virgin Media Three و Diema Sport 2 HD.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع ضد بولندا

حراسة المرمى: مارك فليكين

خط الدفاع: ماتياس دي ليخت، دي فريج، جوردان تيزيه

خط الوسط: تايرل مالاتسيا، جيردي شوتن، تيون، هانز

خط الهجوم: كودي جاكبو، نوا لانج، فوتر فيجورست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى