أخبار الرياضة

موعد وتوقيت مباراة مصر واثيوبيا الخميس 9-06-2022 بتصفيات كاس امم افريقيا 2022 والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة مصر واثيوبيا الخميس 9-06-2022 بتصفيات كاس امم افريقيا 2022 والقنوات الناقلة، ستكون مصر مرشحة كبيرة أمام إثيوبيا، انتصر منتخب مصر على غينيا بهدف نظيف سجله مصطفى محمد في الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا يوم السبت 5 يونيو بإستاد القاهرة.

ملخص مباراة تصفيات أمم إفريقيا بين مصر وغينيا

حط المنتخب المصري لكرة القدم، مساء الثلاثاء، في مالاوي استعدادا لمباراته ضد إثيوبيا، الخميس، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار، ويترأس الفريق الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي يضم أيضًا اللواء حلمي مشهور والنقيب محمد بركات والنقيب حازم إمام أعضاء المجلس المصري.

موعد مباراة مصر واثيوبيا

رحب مسؤولون بالسفارة المصرية في ملاوي، وعلى رأسهم سعادة السفير محمد شريف، بوفد المنتخب المصري، وستقام مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا الخميس 9 يونيو 2022، وبعد أن رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خوض المباراة في إثيوبيا لعدم توفر المتطلبات الدولية، ستقام المباراة على ملعب بينجو الدولي في مالاوي الساعة 6 مساءً يوم الخميس بتوقيت القاهرة 7 مساءً في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية الساعة 8 مساءً في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وحرص إيهاب جلال، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، على تفقد ملعب البنغو الدولي الذي سيستضيف مصر وإثيوبيا في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2023 في كوة ديفواري غدا الخميس، وستقام في ملعب بينغو الدولي، الذي افتتح في عام 2017 ويتسع ل 41 ألف شخص، يقع في ليلونغوي، ملاوي، وتكلف تشييده 70 مليون دولار.

بعد غياب محمد صلاح، نجم ليفربول، محمد السناني لاعب أرسنال، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، بالإضافة إلى تعرض ياسر، أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال ضم أحمد رفعت لاعب المستقبل وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي للانضمام لمعسكر الفريق. إبراهيم، مدافع الأهلي، لم يتمكن من السفر مع المنتخب إلى مالاوي بسبب البرد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى