ترند

من هو زوج هديل المشرف

من هو زوج هديل المشرف الفنانة السودانية ، من الأسماء التي برزت و اشتهرت في عالم الموضة و الجمال داخل المملكة العربية السعودية ، حيث كان اغلب تخصصها في تجميل العرائس و عبر الجنينة سنتعرف إلى هذه الشخصية أكثر و إلى زوجها

هـديل مشرف من تكون ؟

خبيرة مكياج و موضة هي سودانية الجنسية ، يعتقد أنها في العقظ الثالث من عمرها ، و هي صاحبة مركز كبير في المملكة العربية السعودية و بالذات في مدينة الرياض و هي مقيمة فيها مركزها تم افتتاحه في عام 2014م.

و نالت شهرة كبيرة وواسعة ومن ابداعها في وضع المكياج و نعومته و ومواكبته للموضة و آخر صيحات الجمال ، و فن الشعر و التجمل به ،و أيضاً تقوم بعمل تسريحات الشعر المميزة.

تصدرت مواقع و محركات البحث في الفترة الأخيرة كونها قامت بحملة دعائية من أجل اشهار مركزها بشكل كبير حتى تصل المستوى العربي مع العلم بأنها مقيمة في مدينة الرياض و

من هو زوج هديل المشرف .. عدد أبناء هديل المشرف الفنانة السودانية

كانت خبيرة التجميل متزوجة من الفنان رياض شاهين ، هو سوداني الجنسية .

و من ثم تزوجت بأحد القادة العسكريين و هو الركن العميد باسم حسين عباس الدهيمي من دولة العراق و تم قتله على يد تنظيم الدولة الاسلامية في العراق عام 2016م.

بالنسبة إلى عدد أبناءها لم تم التصريح عن عدد ابناءها سواء من زوجها الأول أو الثاني.

مرض هديل مشرف

انتشر خبر مفاده بأن خبيرة التجميل السودانية تنعلني من الإصابة من مرض معين ، و لم يتم ذكر تصريحات حول هذا المرض و خطورته و لا أي معلومات تفيد به.

و من جهة الفنانة السودانية لم تقم هي أو أي جهات مقربة منها بالإعلان عن إصابتها بأي مرض أو معاناتها من أي شي ، و الغالب أنها بصحة جيدة و أن ما هو منتشر عنها مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

يوتيوب هديل مشرف

تمتلك خبيرة التجميل السودانية ، قناة رسمية على منصة اليوتيوب ، تشارك من خلالها متابعينها و المهتمين في مجال الموضة و الجمال و المكياج.

العديد من النصائح المهمة للبشرة و كريمات العلاج المناسبة و طريقة و ضع المكياج و تطبيقه بشكل احترافي كخبراء التجميل و كيفية اختيار الأفضل المناسب للبشرة ، و تقدم مجموعة من النصائح للعناية الكاملة بالبشرة .

و يمكنكم الوصول للقناة الرسمية لخبيرة التجميل السودانية من خلال الضغط هنا

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو زوج هديل المشرف .. عدد أبناء هديل المشرف الفنانة السودانيةو تعرفنا الي الفنانة و مجال عملها في الموضة و الجمال ، و حول خبر مرضها ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى