ممثلة إباحية تؤدي أغنية إيرانية.. كيف اكتشفها المتابعون ؟

حقق السلطات ال#إيرانية، وبشكل رسمي، في قيام تطبيق “روبيكا” الإيراني عرض مقطع من أغنية ال#فنان الإيراني “ساسي” بعنوان “طهران طوكيو” والتي تظهر فيها ممثلة الأفلام الإباحية “ألكسيس تكساس”، كراقصة معه.
عدد من النواب المحافظين في إيران، أثارتهم حفيظة تشارك المغني مع ممثلة إباحية، فطالبوا بالتحقيق مع الإدارة المسؤولة عن تطبيق “روبيكا” والتي قامت بنشر المقطع.
لا شيء #غريباً في الخبر، فالنظام الإيراني نظام ديني متشدد في التوجهات والأفكار، إلا أنّ ما يثير الغرابة، هو علم المحافظين الإيرانيين بالممثلة الإباحية وأدوارها.
فيا ترى كيف علم النواب المحافظون الإيرانيون، والمقصد بلفظ “المحافظون”، -هم الأشخاص المتزمتون والمتمسكون بالتعاليم والتقاليد الدينية- بالممثلة ألكسيس، هل يا ترى بحثوا عنها في موقع غوغل، هل اطلع أحدهم على أفلامها من قبل، أم أنّ الأمر جاء بمحض الصدفة؟
ولربما قد يكون لدى ألكسيس متابع نهم ومعجب كبير لها ولأفلامها، بين المحافظين الإيرانيين.
يذكر أنّ الفنان “ساسي يفتاح” يحظى بشهرة واسعة في إيران، وهو مقيم في الولايات المتحدة منذ عام 2009، وكان قد عرض قبل يومين مقطعًا ترويجيًا لأغنيته ظهرت بجانبه الممثلة الإباحية، ومن ثمّ عرض يوم أمس المقطع الصوتي لها، إلا أنّ الفيديو كليب كاملًا لم يعرض بعد.
الكلمات الدالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى