الفن والمشاهير

معلومات عن الفنانة “نسرين طافش”

معلومات عن الفنانة “نسرين طافش” برزت في الساحة الفنية خلال أعوام قليلة واستطاعت أن تكتسح الشاشات وتؤدي العديد من الأدوار في المسلسلات السورية.

نسرين طافش (15 فبراير 1982 -)؛ ممثلة ومغنية سورية من أصول فلسطينية جزائرية، ولدت ونشأت في سوريا. نسرين طافش. Nesreen Tafesh (Syrian)

أهم 8 معلومات عن نسرين طافش:

1- تحمل جنسية مزدوجة: إلى جانب جنسيتها السورية، تحمل طافش الجواز الجزائري نسبة لوالدتها، إلا أنها لاتحمل الجنسية الفلسطينية، وهي موطن والدها وأجدادها.

2- مغنية: دخلت نسرين مجال الغناء عام 2017 من خلال أغاني منفردة أدتها مثل “متغير عليي” و “123 حبيبي” و “إلا معك”.

3- مخطوبة من مخرج: كانت نسرين طافش مخطوبة من المخرج السوري الشهير المثنى صبح خلال فترة دراستها عام 2008، لكن الخطبة لم تكلل بالنجاح وافترق الاثنان.

4- تطلقت من رجل أعمال إماراتي والانجاب لم يعد يستهويها: تزوجت نسرين من رجل أعمال إماراتي وفر لها الاستقرار في مدينة دبي، ثم انفصلت عنه عام 2013.

وخلافاً لحلم أي امرأة في الحمل والإنجاب، فجرت طافش قنبلة من العيار الثقيل بأنها لا تحلم بالإنجاب.

وبررت ذلك قائلة: “لم تعد تستهويني فكرة الحمل والإنجاب، العطاء والحنان تجاه الأطفال جميعهم مصدرهما واحد برأيي: القلب الكبير والضمير الحي والنقي”.

وأضافت: “أنا أرى جميع الأطفال ملائكة على الأرض بغضّ النظر عن القرابة أو الدين أو العِرق أو أي حساب آخر، والأم الحقيقية هي التي تربّي بحب تربية صالحة وليست التي تنجب فقط”.

معلومات عن نسرين طافش:

5- بدأت التمثيل قبل تخرجها: بدأت نسـرين التمثيل فعلياً منذ العام 2002 حينما شاركت بمسلسل هولاكو ومسلسل التغريبة الفلسطينية وربيع قرطبة، ثم تخرجت عام 2008 من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

6- أجمل الوجوه النسائية: بسبب جمالها الساحر، حصلت نسرين على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية على مستوى العالم لعام 2017.

7- هـ.اجمت لقاح كـ.ورونا: هـ.اجمت نسرين لقاح فيـ.روس كـ.ورونا حين تحدثت عن وفـ.اة ستة أشخاص تم تطعيمهم باللقاـ.ح، معتبرة أن الناس تحولوا لفئران تجارب.

8- خطفـ.ت تيم حسن: احتد الخـ.لاف بين نسرين طافش و زميلتها ديما بياعة، بعدما قامت بياعة باتهـ.امها بمحاولة خطـ.ف زوجها تيم حسن عبر إقامة مواعيد غرامية معه، ووصفتها بالخـ.ائنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى