أخبار الرياضة

ليفربول يقدم عرض بقيمة 100 مليون يورو للتعاقد مع بديل محمد صلاح

كشفت صحيفة “ذي إكسبرس” البريطانية اليوم عن أن نادي ليفربول، ومن خلال دعم الجهاز الفني بقيادة الألماني يورغن كلوب، عرض مبلغا قياسيا غير مسبوق بالنسبة للنادي في تعاقدات اللاعبين، وذلك لتأمين استقدام الهداف الأوروغوياني داروين نونيز.

وذكرت الصحيفة أن كلوب ضغط بشدة من أجل إتمام الصفقة، وأنه متحمس للغاية للتعاقد مع اللاعب الذي يتوقع أن يكون بديلا إما للنجم السنغالي ساديو ماني، أو لزميله الهداف المصري محمد صلاح.

وقالت “ذي إكسبرس” إن المبلغ المعروض وصل إلى نحو 100 مليون يورو، تم عرضه من خلال ممثل ليفربول على إدارة نادي بنفيكا البرتغالي، الذي يلعب له اللاعب، والذي سجل في الموسم الماضي 34 هدفا في كل المسابقات، ويعتبر من أبرز الأسماء الواعدة في عالم كرة القدم حاليا.

ويواجه ليفربول صراعا شرسا من غريمه الإنجليزي نادي مان يونايتد، بقيادة مدربه الجديد الهولندي تين هاغ، والذي وضع نونيز على رأس الأسماء الراغب في ضمها الصيف المقبل، ولن تكون عنده مشكلة كبيرة في ضمه من الناحية المالية، لكنه تواجهه مشكلة من نوع آخر تتعلق برغبة اللاعب، خاصة وأن مان يونايتد لن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكانت أكبر صفقة في تاريخ ليفربول تلك التي تمت حين تم استقدام المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في يناير 2018 من ساوثهامبتون، مقابل 90 مليون يورو. ولا يريد كلوب أن يفوت الفترة الحالية، دون التخطيط للموسم المقبل، حيث بات السنغالي ماني على مشارف الرحيل، خاصة مع اجتماع مرتقب خلال يومين لإدارة ليفربول مع ممثلين عن بايرن ميونيخ الراغب في ضم اللاعب مقابل 30 مليون يورو، علما أن عقده يتبقى فيه موسم واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى