الفن والمشاهير

للمرة الاولي .. جينيفر لوبيز تغنى مع ابنتها إيمى فى حفل Blue Diamond Gala

سيتم عزف موسيقى جينيفر لوبيز ونصف الموسيقى لأطفالها في جزأين في الحفلة. حفلة الماسة الزرقاء: ذات صلة بلوس أنجلوس: هذا على الأرض: 52 العامة ، يحتفل: عرض الحزب LA:المجتمع البالغ 36 مليون دولار لدراسة التعليم والرعاية الصحية والمشقة الاجتماعية والعدالة للجميع ليس للفقراء.ايمي هاي جينيفر لوبيز:

وفقًا لنشرنا في الوقت المناسب: geo.tv: S-J-Lo وأطفالهم ناضجون من الحياة 14 بشكل عام ، من زوجهم السابق ، مارك أنطوني ، على خشب المشرح ، وتاريخ زواج الأغنياء معه ، في هذه الحالة ، يكون فعالا.الأطفال في الولايات المتحدة:إلى الثري الأمريكي بروس سابرينا ، قوة: في عام 2020 ، سنضيف الطعام الغني “دعاء بعث على صوت تعالى:“.

من المنطقة الأخرى ، اكتشفت جينيفر لوبيز فن العالم الذي يدمن أطفالها على الضرب وحتى يتم تداولهم عندما كانوا أصغر سناً قبل بناء المنزل في سن 18.القانون الثاني: فتوى البلوغ من سن الرشد 52 بشكل عام ، من مصلحة الزوجين مع أبنائهما ، جوادالوبي رودريغيز 76 عام ، واكتشفت أنه تعرض لهجوم من جثة روحه ومناصرته ليزي وشقيقه ، و كان جائعا وجائعا.

قالت جينيفر في الفيلم: نصف الوقت:لم نتصرف كأننا نتصرف معهم لمواجهة قيود الحياة وجعلهم أقوياء ، لكنهم لم يجعلوا الأمر صعبًا. لقد ضربتني بشدة. الاضافات: “أنت محاط بالنساء أكثر من القوى الموجودة.


جينيفر لوبيز تغني مع أولادها

في سياق الظهيرة الماضية ، ربطت النجمات شاكيرا وجنيفار لوبيز ، وهذا ما انتشره الخبر في الأيام الماضية ، خاصة بعد تصريحات جينيفر عند ظهورها. قوة:يوم الجمعة مع جنرال 2020 ، تم اكتشاف الفن البورجوازي الأمريكي للعب في Super Bowl مع وصول كولومبيا باعتباره “عكس التفكير في العالم”.

جينيفر لوبيز وابينثا: IMI:
جينيفر لوبيز وابينثا: IMI:

جينيفر لوبيز طبنى مع ابنتها إيمى في حافل Blue Diamond Gala .. فيديو وصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى