الفن والمشاهير

لحظة حصول المصري مدحت ممدوح على الباز الذهبي في إيطاليا جوت تالنت

نشر الفنان المصري مدحت ممدوح فيديو لحظة فوزه بالجائزة الذهبية من لجنة تحكيم برنامج المواهب الإيطالي ، حيث فاز بالجائزة الذهبية خلال المسابقة التي أقيمت في فبراير الماضي عن نشره فيديو حصل فيه على الميدالية الذهبية. جائزة في الترجمة العربية. حيث أثنت عليه اللجنة

وقد سررت اللجنة بالموهبة ، وبعد الحصول على موافقتهم وخروجهم ، تم إرسال أحد أعضاء اللجنة إلى المنصة وتسليم العملات الذهبية.

فاز مدحت بلجنة تحكيم البرنامج الأمريكي الشهير America’s Got Talent مع إبراز موهبته في بيت بوكس ​​فور ظهوره على المسرح وتتبع هوايته وموهبته التي تمتع بها مدحت. نال الاهتمام بالجميع وموافقة هيئة المحلفين بأكملها بعد أن أنهى عقوبته أنه أعلن فيها جميعهم راضين عما قدمه.

توقف على خشبة مسرح America’s Got Talent وسأل من أين أنت ، فأجاب بأنه من مصر ، حصل على رد قوي من الجمهور الذي قبله بطريقة خاصة ، ولم يعجبه. حتى أن صوفيا فيرجارا كانت أكثر سخونة بالفعل في بداية أدائها وكشفت عن موهبتها التي أثارت إعجاب الجميع من الجمهور إلى لجنة التحكيم ، وقالت إنها فوجئت بقدرتها على الجمع بين الألوان الموسيقية الغربية والشرقية المختلفة في شكل واحد دون الشعور بالاختلاف ، في بالإضافة إلى قدرته على الإسراع من خلال عرض العديد من النوتات الموسيقية بسرعة.

هايدي كلوم ، عضوة أخرى في لجنة التحكيم في ذلك الوقت ، كانت أيضًا مفتونة بالمهارة والموهبة الكبيرة التي رأتها في الشاب ، وهي متأكدة من أنها حزينة لمجرد الاستماع إلى ما فعله.

وفي لحظة حصوله على الجائزة فاز المصري بالجائزة الذهبية بإيطاليا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى