الفن والمشاهير

كريم عبد العزيز : أقدم شخصية في “كيرة والجن” عن فدائي وطني

كريم عبد العزيز : أقدم شخصية في “كيرة والجن” عن فدائي وطني  وقال النجم كريم عبد العزيز لـ “اليوم الصبيح” إن القرآن تلاه أحمد عز في فيلم “كيرة وجن” وهو من أسهل الأمور التي يمكن إحياؤها. الأجور. وكان مع الدكتور أحمد عز وأبلغوا المخرج مروان حامد بموافقتهم.

وبحسب النجم كريم عبد العزيز ، عن أحمد عزة ، فيقال إن أحمد آزاد إنسان يستمد الكلمة من معنى التنجيم العظيم ، وهو من الأعذار. لكن مروان حامد لم يتفق معنا واتفقوا على أن هذا التفاهم سهل بوجود الكثير من الناس. والمصائب التي حلت به والحمد لله لم يرها ويرى بينها..

روى راوي الليل كريم عبد العزيز الحديث في “اليوم الصحيح” عن أول شهيد عرض الفيلم في نوفمبر 2019 ، ثم فتحه والكورونا ، وهذا سبب العرب. رفض قبول صحبة زوجته وزوجته. تاريخ الصناعة مع اكبر انتاج ناتج من عرض فيلم “الريع والجن” وعلى البساط من جسم الطائرة من التاج الا انها لا تنتقل من عرض الفيلم بحضوره وقدمه. على زخرفة وملابس الخزانة والحماية عليها ، وظهور جميع الأواني التي تتعارض مع العمل..

والنجم المضاف كريم عبد العزيز هو الشخص الذي “وظف” الشخص الذي يصور في الفيلم ، شخصيته الشخصية مبنية عليه ، لأنه مقاتل في حرب القوميات. ينتقل إلى البلد والصباح المستقل ، ويقال أن الشخص الذي هو من مواليد البلاد وأصله جوهر غريب الطبيعة ، الذي يأخذ اختياره ويجعلها جذابة له ، ويضيف: من الصعب عليه أن يقتل في تركيا. الدفن فى ارض مصر.

عرض فيلم كيرا والجن من أبرز الأفلام المنتظر طرحها هذا العام ويدخل في مسابقات موسم عيد الأضحى السينمائي وهو أول متنافس يتفوق على أرباح الموسم الأول أو أكبر إنتاج هذا العام ، أو أكبر إنتاج هذا العام ، أو البطولة أو الزينة ، والأحداث ، و أحداث الأحداث في زمن البطولة قديم:.

حيث يجمع الفيلم بين النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز لأول مرة في السينما ، والنصف الثاني من النجوم الجدد في مصر في المواسم الماضية ، وحقق الفيلم الثاني 101 مليون جنيه استرليني مع فيلم ولاد رزق 2.

ويضيف إلى حقيقة أن موضوع الفيلم وطنى بالدرجة الأولى ، حيث يكشف القصة الحقيقية لمجمل المقاومة المصرية لمقتل البريطانيين منذ 1919-1924. تفسيرات من أحفاد مهلة الاستقلال لأهل يوم السبت ليكتشفوا حب المصريين لأرضهم ووطنهم ، وهذه الطبقة هي فرع عظيم للجمهورية..

فيلم “كيرة وجنة” نزل من رواية “1919” وهو كتاب أحمد مراد الذي ألف كتب سيناريوهات وخطب مروان حامد وطول كريم عبد العزيز وأحمد وهند صبري. وسيد رجب مع أحمد مالك وعلي قاسم. رزان جمال ، هدى المفتي ، محمد عبد العظيم ، عرفة عبد الرسول ، تامر نبيل ، بالإضافة إلى جمع الشرفاء الذين يعلنون لقبهم عليهم واحدًا تلو الآخر ، وذلك بفضل الحضور. لبعض الأشخاص ذوي التفكير المماثل.


كريم عبد العزيز وعلي الكشوطي:

كريم عبد العزيز: الشخصية في “كيرا والجن” هدية حقيقية من وطن من نوع غريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى