الفن والمشاهير

فيلم وجدان يتصدر التريند بعد عرضه على منصة watch it

تصدرت Walls قائمة فهارس Google بعد إطلاقها لأول مرة على النظام الأساسي انظر اليه امس الخميس صدر باللغة العربية لأول مرة ، وقام ببطولة الفيلم درة ، نقولا معوض ، فراس سعيد ، هند عبد الحليم ، احمد بدير وقصة ياسر سلاه ، سيناريو وحوار هيثم واحمد الدهان وماثير. محمد نعمة.


خلفية الفيلم

وعبرت النجمة عن سعادتها بتقديم فيلمها الجديد Wallers على خشبة المسرحانظر اليهوكتبت درة على حسابها على تويتر: “عرض الخلفية انظر اليه أتمنى أن تنال إعجابكم ، وأنتظر آرائكم وردود أفعالي ، وسأتبعها هنا بنفسي.

يظهر فيلم Wallers من بطولة Dora بعد عرض فيلمها الأخير “The Priest” على الشاشة. انظر اليه حتى عيد الفطر الأخير ، شاركت جلسة في “الخهن” مع إياد نصار ، وحسن فهمي ، ومحمود حميده ، وفتحي عبد الههاب ، وجمال سليمان ، وحنان سليمان ، وأحمد فؤاد سليم ، وفاطمة كمال ، وعدد من الأشخاص. من الفنانين الآخرين. تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

انتم بانتظار المسلسل الجديد المكون من 10 حلقات وهو المثم الذي سيعرض قريبا على اي من المنصات الرقمية والذي سيضم دياب وعلي الطيب وعادل كرم واسامة عباس ومها نصار. محمد عبد. أغنية ، محمود غريب ، تأليف وإخراج تامر نادي..

منصة العرض انظر اليه عدد الأعمال الأصلية في المسلسل الأخير 10 حلقات من بطولة أمير عيد ، تامر هاشم ، حسن أبو الروس ، راكن سعد ، سارة عبد الرحمن ، تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل ، الحلقة 12 “تحقيق”. المسلسل من بطولة أحمد مالك وعلي قاسم وخالد أنور وترتى عماد وهادي المفتي ومي الغيتي وشانك..

كما يتضمن الأعمال الأصلية للمنسا ، مسلسل “أمبل يونس” المكون من 10 حلقات ، بطولة محمد أنور ، سارة سلامة ، منة عرفة ، محمد علي رزق ، إخراج معتز التوني ، و 7 حلقات “خاطر الخوتي”. مع احمد و. العوضي ، ريم مصطفى ، رياض الخولي ، خالد كمال ، محمود حجازي تعاليف محمد سيد بشير و تعريف الحسام علي..

فيلم “جدرن” يتدريد لتريند على مشاهدته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى