تكنولوجيا

فئة نتفليكس المدعومة بالإعلانات قد تتخطى محتوى معين من الإعلانات

وفقا للتقارير السابقة، فإن منصة نتفليكس تستعد لإطلاق فئة منخفضة التكلفة مدعومة بالإعلانات في أوائل العام المقبل. وبالتأكيد، سوف تستبعد هذه الفئة بعض الميزات التي يتلقاها أولئك الذين يدفعون مقابل اشتراك كامل السعر في منصة البث؛ مثل القدرة على تنزيل المحتوى لعرضه في وضع عدم الاتصال.

والآن، وفقًا لبلومبيرج، قد لا تقصف فئة نتفليكس المدعومة بالإعلانات المستخدمين دائمًا بالإعلانات. في الواقع، يقول تقرير بلومبيرج إنه عند إصدار الأفلام الأصلية لأول مرة، قد تمتنع المنصة عن عرض الإعلانات على هذا المحتوى حتى تاريخ لاحق.

ليس من الواضح كم من الوقت سيُعرض فيلم أصلي جديد بدون إعلانات، لكن نتفليكس يمكن أن تفعل ذلك حتى لا يقلق صانعو الأفلام من الإعلانات التي قد تتداخل مع استمتاع المستخدمين بالأفلام.

وعلاوةً على ذلك، سيتم أيضًا تشغيل بعض برامج نتفليكس الأصلية للأطفال بدون إعلانات حتى في الفئة المدعومة بالإعلانات، وهو أمر تخطط Disney+ أيضًا للقيام به على الفئة المدعومة بالإعلانات الخاصة بها.

يشير تقرير بلومبرج إلى أنه حتى إذا منعت الاستوديوهات نتفليكس من عرض الإعلانات أثناء أفلام أو عروض معينة، يمكن للمنصة التغلب على ذلك من خلال عرض الإعلانات قبل وبعد عرض الفيلم، وهو أمر تفعله دور السينما غالبًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى