أخبار العالم

غزة تمسي على فاجعة.. 21 وفاة فى حريق هائل بأحد المنازل

غزة تمسي على فاجعة.. 21 وفاة فى حريق هائل بأحد المنازل

غزة تمسي على فاجعة.. 21 وفاة فى حريق هائل بأحد المنازل:

أنباء صادمة للشعب الفلسطيني وردت من شمال قطاع غزة

عشرات الوفيات جراء اندلاع حريق ضخم فى أحد المنازل.

التقرير التالى يرصد التفاصيل المتوفرة حتى اللحظة حول الحادثة الاليمة.

وفى التفاصيل فقد لقي 21 شخصا، بينهم 7 أطفال على الأقل وامرأة، مصرعهم، مساء اليوم، الخميس، في حريق اندلع في بناية سكنية في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

ونقلت مصادر فلسطينية عن المستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة، أن “21 جثة وصلت المستشفى من حريق جباليا، والعدد مرشح للازدياد”.

ولفتت مصادر محلية إلى أن الحريق اندلع أثناء احتفال لعائلة تقطن في شقة بالأدوار العلوية للمبنى.

وبحسب وزارة الداخلية في غزة، فإن التحقيقات الأولية تشير إلى وجود مادة البنزين مخزنة بكمية كبيرة داخل المنزل، مما أدى إلى اندلاع الحريق بشكل هائل.

وأعنلت طواقم الدفاع المدني في غزة أنها تمكنت “من التعامل مع الحدث وإخماد الحريق، وجاري إتمام عمليات البحث، ومازالت طواقم التحقيق تبحث عن أسباب الحريق والعدد النهائي للضحايا”.

وأفاد ناطق باسم الدفاع المدني بأن “الحريق اندلع داخل شقة سكنية واحدة في بناية مكونة من عدة طوابق، والسبب مازال غير معروف حتى الآن”.

وذكرت مصادر محلية، أن “عددا من الضحايا والمصابين تم إخراجهم من داخل المبنى، وتم نقلهم إلى المستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة”.

وأكدت أن “الحريق التهم أجزاء واسعة من المبنى السكني وتسبب بعدد من الوفيات والإصابات، وأن المواطنين وطواقم الدفاع المدني يحاولون إخماد الحريق”.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى