أخبار التقنية

طريقة عمل تغريدة لاشخاص محددة في تويتر عن طريق Twitter Circle

طريقة عمل تغريدة لاشخاص محددة في تويتر عن طريق Twitter Circle دائرة تويتر Twitter Circle هى طريقة جديدة لنشر التغريدات على تويتر. تمنح هذة الميزة إمكانية مشاركة تغريدتك وافكارك مع جمهور أصغر. فستقوم بتحديد مجموعة من الاشخاص على تويتر ووضعهم فى قائمة تسمى “دائرة تويتر” وعندما تأتى لنشر اى تغريدة تقوم بتحديد النشر مع تلك الدائرة فقط. وبالتالى لن يرى تغريدتك إلا الاشخاص الذين اضفتهم فى الدائرة ويمكن لهؤلاء الاشخاص الرد على تغريدتك والتفاعل معها.

تحتاج الى انشاء دائرة تويتر الخاصة بك وإضافة الاشخاص المحددين فى هذة الدائرة او القائمة. فعند اختيارك نشر اى تغريدة تكتبها مع دائرة تويتر Twitter Circle فسيتم نشرها لقائمة الاشخاص الذين ستضيفهم فى تلك الدائرة فقط. يتيح لك تويتر إضافة ما يصل الى 150 شخص فى دائرة تويتر الخاصة بك. ولا يمكنك انشاء اكثر من دایره توییتر. لذا اختار الاشخاص بعناية. كما يمكنك اضافة اي شخص فى تويتر الى دائرتك ولا يشترط ان يكون ذلك الشخص متابع لك او تتابعه.

طريقة إنشاء دائرة تويتر الخاصة بك وإدارتها

يمكنك إدارة دائرة Twitter الخاصة بك من أداة كتابة التغريدات لديك أو من الاعداد الخاص بها فى القائمة الجانبية. عندما تريد إضافة شخصٍ ما أو إزالته من دائرة تويتر الخاصة بك ستقوم بتطبيق نفس الخطوات التالية.

ملاحظة : لن يعرف اى شخص انك قمت بإضافته او إزالته من دائرة تويتر الخاصة بك، ولن يتمكن أحد سواك من رؤية القائمة الكاملة التي تتضمن الأشخاص المدرجين في دائرة Twitter الخاصة بك.

إدارة دائرة تويتر Twitter Circle

1. اذهب الى اداة انشاء تغريدة جديدة على تويتر ومنها انقر على الجميع Everyone لفتح قائمة اختيار الجمهور/choose audience. يمكن تطبيق الخطوات من الكمبيوتر او تطبيق تويتر للهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى