تكنولوجيا

شاومي تدعم إصدار Redmi K50 Extreme بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة

تستعد شركة شاومي لإطلاق إصدارها الخاص من الهواتف الذكية Redmi K50 Extreme، ولقد أكدت أحدث التسريبات على أن الهاتف يأتي بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة.

تعقد العملاق الصيني مؤتمر لاحقاً هذا الشهر لإطلاق الإصدار الخاص Redmi K50 Extreme في السوق الصيني، ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن الهاتف يأتي بمستشعر للبصمة في الإطار الجانبي للهاتف على غرار الإصدارات الأخرى من السلسلة، إلا أن تسريبات جديدة أكدت على أن تقنية إستشعار البصمة تأتي مدمجة في الشاشة.

ولقد أوضحت التسريبات الجديدة التي نشرت عبر “Digital Chat Station” أن هذا الإصدار يأتي بنموذج رقم 22081212C، ويدعم تقنية إستشعار البصمة في الشاشة، كما أنه أول إصدارات شاومي المميزة بمعالج  Snapdragon 8 Plus Gen 1.

أيضاً أشارت تسريبات سابقة إلى أن هذا الإصدار ينطلق بعنوان Redmi K50s Pro أو Redmi K50 Ultra، ومن المتوقع أن يعرف هاتف K50 Extreme بهاتف Redmi K50 Ultra أيضاً، من جانب أخر حقق هذا الإصدار في AnTuTu عدد 1120691 نقطة.

ولقد أشارت بعض التسريبات إلى أن هاتف K50 Extreme يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش، وتصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية، كما يدعم جودة عرض FHD+، ومعدل تحديث 120Hz.

كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، أو ذاكرة 12 جيجا بايت رام، وسعة 256 جيجا بايت.

ويدعم الهاتف بطارية بقدرة 5000 mAh، كما يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 120W، على أن ينطلق الهاتف بواجهة MIUI 13 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 12، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرة سيلفي بدقة 20 ميجا بيكسل، وكاميرة خلفية بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 8 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل لدعم لقطات macro.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى