شاهد الحلقة الثالثة كاملة من برنامج المقالب الشهير “رامز عقله طار” – فيديو ح3

وقع اللاعب رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، ولاعب الأهلي السابق، ضيفًا في الحلقة الثانية من برنامج المقالب “رامز عقله طار”، تقديم النجم رامز جلال على فضائية “إم بي سي مصر”، خلال شهر رمضان.

وظهر “رمضان” يرتدي تيشرت باللون الأبيض، مع بنطلون باللون الجينيز الفاتح، ونسق مع إطلالته حذاء باللون الأبيض.

واستقبله المطرب الخليجي حسن عيسري، وبدأ في إقناعه بأن حضور “رمضان” من أجل افتتاح الملاهي الترفيهية خلال احتفالية موسم الرياض 2021.

وسخر رامز من ملابس “رمضان”، قائلًا: “انزل بطموحك إيه ياله التيشيرت دا تيشيرت ولا مريلة مطبخ، وإيه النضارة دي شاريها من عند حداد ولا واخدها من الأستاذ سمير غانم، ستايل معفن أوي شفت اللي بيسيب الأهلي بيحصله إيه؟!”.

وأضاف “ساخرًا”: “أهلا بيك يا بتاع الطموح الشتيمة والكلام مش مسموح، إخص عليك ياللي سبتنا وسمعت كلام ممدوح، الأهلي عمره ما وقف على حد وشعاره سكة اللي يروح، وعشان أفرح جمهور التتش لازم تروح مبطوح”.

وبدأ رمضان في جولة داخل أروقة الملاهي الترفيهية واستمتع ببعض ألعاب الملاهي المائية، ثم شارك في لعبة “بينت بول”، مع حسن العسيري، حيث اختبأ رامز وضرب رمضان بالبندقية دون أن يلاحظه، ليرد رمضان: “إيه دا يا باشا دا، إيه دا يا عم البتاعة بتوجع والله، ما نخسر ولا نتنيل يا عم”، مضيفًا: “إيه دا يا عم هو بيضرب علينا، إحنا فوزنا على مين دا محدش اتضرب غيري، دانا أخدت واحدة في وداني”.

ثم ارتدى رمضان صبحي “لايف جاكت”، معلنًا دخوله في فخ “رامز عقله طار”، واستضافته المذيعة سارة مراد ووجهت بعض الأسئلة للضيف.

وتخفى رامز جلال في شخصية رجل هندي، ودخل مع “رمضان” في “كبسولة الهروب”، وظل رامز يضايقه طوال المقلب؛ ليرد عليه “رمضان” متوترًا وخائفًا ويتنفس بصعوبة: “إيه دا إحنا كنا تحت، يا عم حاسب وأنا بخاف من الأماكن العالية، يا عم حاسب، متقعدوش جنبي الراجل دا”، مضيفًا: “مين اللي رفعنا إحنا هنا مين اللي ابتدى إيه دا إيه دا؟!”.

ويتم إيهام رمضان بوجود عطل فني داخل “الكبسولة”، ثم يفك أحد العاملين في الخارج مفصلات “الكبسولة” وتصبح معلقة بواسطة رافعة.

ويلعب رامز في هذا المقلب دور رجل هندي، يجلس داخل الغرفة، ويطلق الروائح الكريهة لمضايقة الضيف، بجانب طاقم الممثلين الموجودين مع الفنان داخل الغرفة.

وعاد رامز مجددًا بفتح باب من أسفل مقعد “الكبسولة” ثم توجه وأخذ أنبوبة “إطفاء الحريق” وظل يركض خلفه ويخيفه، حتى فتح باب “كبسولة الهروب”.

وعقب فتح باب “الكبسولة”، قفز رمضان صبحي، مسرعًا ليهبط في حمام سباحة، ومن خلفه قفز رامز جلال.

وبعد ذلك خرج “رمضان” من حمام السباحة من أجل النجاة بحياته؛ ليدخل في صدمة عقب اكتشافه أنه وقع ضحية لرامز جلال في برنامج “رامز عقله طار”.

وكشف رامز عن نفسه بعد خروجه من حمام السباحة وخلع القناع الذي تخفى وراءه محاولًا تهدئته، ثم ركض رمضان صبحي خلفه وضربه بعنف.

واعتذر له رامز مقبلًا رأسه وطرح عليه بعض الأسئلة:

  • رامز جلال: “وحياة زين أنت لسه أهلاوي؟!”.
  • رمضان صبحي: “أكيد طبعًا”.
  • رامز: “عايز ترجع النادي الأهلي؟.
  • رمضان: “أكيد طبعًا نفسي أرجع الأهلي بس ميبقاش غير بموافقة بيراميدز”.
  • رامز: “مفتقد جمهور النادي الأهلي؟!”.
  • رمضان: “أكيد طبعًا لأنه أهم حاجة”.
  • رامز: “إيه شعورك لما قفشة جاب الجول في الزمالك؟”.
  • رمضان: “فرحت طبعًا”.
  • رامز: “مين أكتر حد هيفرح فيك؟!”.
  • رمضان: “عبدالله السعيد وشريف إكرامي”.
  • رمضان: عايز أعرف أنت قلت إيه عليا؟!.
  • رامز: “دا أنا روقتك”.

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية.

ويذاع برنامج المقالب “رامز عقله طار”، في تمام الساعة السادسة و26 دقيقة مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة “إم بي سي مصر”، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم المطرب أحمد سعد والفنانة دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى