تكنولوجيا

سامسونج تقدم Odyssey OLED G8 كأول شاشة QD-OLED للألعاب #IFA2022

أعلنت شركة سامسونج عن شاشة Odyssey OLED G8 المخصصة للألعاب، والتي تأتي بتقنية سامسونج QD-OLED وهي أول شاشة من العملاق الكوري بهذه التقنية.

وتعد شاشة Alienware AW3423DW أول إصدار طور من الشركة مع سامسونج بتصميم فائق الإتساع، ولقد قدمت شاشة QD-OLED للمرة الأولى خلال فعاليات CES 2022، حيث أكدت سامسونج خلال الحدث على خططها لإطلاق أكثر من شاشة بالتقنية الجديدة.

واليوم تأتي شاشة الألعاب Odyssey OLED G8 كأول الشاشات المقدمة من العملاق الكوري بتقنية QD-OLED، وحجم شاشة 34 إنش، وأبعاد 21:9، ودرجة إنحناء 1800R.

كما تتميز الشاشة بدقة 3440 في 1440 بيكسل، مع تغطية بنسبة 99.3% من ألوان DCI-P3، وإستجابة سريعة عند 0.1 مللي ثانية، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 175Hz.

أيضاً تقدم سامسونج شاشة Odyssey OLED G8 بمعايير DisplayHDR 400 True Black، وأيضاً FreeSync Premium، وتتكامل مع تقنية G-Sync.

ويتميز إطار وحامل الشاشة بتصميم معدني، إلا أن الحامل يدعم ضبط الإرتفاع والإمالة فقط، أيضاً تتضمن الشاشة إضاءة RGB خلفية لذا لا يمكن إضافة عدة VESA للشاشة وتضم الشاشة منافذ HDMI 2.1 DisplayPort 1.4 إلا أنها Micro و Mini، لذا من المتوقع أن تقدم سامسونج محول مع الشاشة.

كما تتضمن الشاشة Gaming Hub مع مميزات ذكية لمنصة الألعاب، ومن المقرر أن تتوفر الشاشة للبيع قبل نهاية هذا العام، ومن المتوقع أن تأتي شاشة Odyssey OLED G8 بمستوى تسعير أقرب لشاشة Alienware QD-OLED لذا قد تتوفر بسعر 1300 دولار.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى