تكنولوجيا

سامسونج تعلن رسمياً عن جهاز Galaxy Tab Active4 Pro

أعلنت شركة سامسونج رسمياً عن Galaxy Tab Active4 Pro الذي ينطلق بتصميم يدعم مقاومة أعلى، والذي يتوفر في أسواق الشرق الأوسط لاحقاً هذا العام.

يتميز جهاز Galaxy Tab Active4 Pro اللوحي بشاشة TFT LCD بحجم 10.1 إنش، وجودة عرض 1920 في 1200 بيكسل، مع طبقة حماية من Gorilla Glass 5.

ويرتكز الجهاز على معالج ثماني الأنوية ودقة تصنيع 6 نانومتر، وهو معالج Snapdragon 778G وفقاً لما نشر سابقاً في منصة جوجل بلاي.

أيضاً يأتي Galaxy Tab Active4 Pro بذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 أو 128 جيجا بايت، كما يدعم الجهاز التخزين الخارجي في microSD.

كما يضم الجهاز بطارية بقدرة 7600 mAh والتي تدعم الإستبدال، ويدعم الجهاز المستخدم في ظروف المناخ المختلفة مثل درجات الحرارة المرتفعة، أيضاً تقدم سامسونج قلم stylus مع الجهاز.

ومن المقرر أن يدعم الجهاز الإتصال بشبكات GPS ،5G ،LTE ،Wi-Fi 6، كما يدعم البلوتوث 5.2، وNFC، ويأتي بفتحة لاثنان من شرائح SIM.

كما تأتي تقنية إستشعار البصمة مدمجة في زر التشغيل الرئيسي، ويتميز Active4 Pro بوزن 674 جرام، وسماكة 10.2مم، وينطلق بنظام تشغيل Android 12، وواجهة One UI.

أيضاً من المقرر أن يدعم جهاز Galaxy Tab Active4 Pro وقلم stylus معايير IP68 لمقاومة الماء والغبار، ويدعم الجهاز اللوحي معايير MIL-STD-810H التي تؤكد مقاومة الجهاز للصدمات، والظروف المختلفة في الجهاز، والسقوط العرضي عند مسافة 1 متر.

ومن المقرر أن يتوفر جهاز Galaxy Tab Active4 Pro في السوق الأوروبي في شهر سبتمبر، ومن ثم ينطلق للأسواق الأخرى لاحقاً هذا العام.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى