أخبار الرياضة

ساديو ماني يعلق على وصف محمد صلاح بأنه الأفضل في العالم

ساديو ماني يعلق على وصف محمد صلاح بأنه الأفضل في العالم علق ساديو ماني، نجم بايرن ميونخ الجديد، على وصف محمد صلاح، زميله السابق في ليفربول، بأنه أفضل لاعب في العالم من قبل، خلال تصريحات صحفية في أكثر من مناسبة.

وكان بايرن ميونخ، قد تعاقد مع السنغالي ساديو ماني لمدة 3 سنوات حتي حزيران/ يونيو 2025، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، قبل انتهاء عقده مع الريدز.

وفي هذا الصدد علق ساديو ماني على تصريحات محمد صلاح، خلال تصريحات صحفية، بعدما انضم إلى الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فترة من المفاوضات بين الجانبين.

وقال ساديو ماني في تصريحاته: “تصريحات محمد صلاح؟ لا أحب الحديث عن نفسي، على الرغم من أن اللاعبين يقولون هذا الأمر كثيرًا”.

وأضاف ساديو ماني “أنا أقول ذلك بشكل صريح، بالنسبة لي، الفريق دائمًا هو الشيء الأكثر أهمية، وأتطلع إلى مهمتي مع بايرن ميونخ، وهناك شيء واحد مؤكد أنني أبذل قصارى جهدي دائمًا”.

وأوضحت التقارير أن ساديو ماني سيحصل على راتب سنوي مع نادي بايرن ميونخ، تصل قيمته إلى 20 مليون يورو، في زيادة كبيرة عن عقده الأخير مع ليفربول.

ونشر الحساب الرسمي لفريق بايرن ميونخ عبر موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، صورة ساديو ماني بقميص بايرن ميونخ، أمام ظل الرقم 17، في إشارة إلي القميص الذي سيرتديه النجم السنغالي مع العملاق الألماني، بحسب ما نقل موقع (أخبارك).

لعب ساديو ماني 269 مباراة مع ليفربول منذ قدومه وحتى نهاية الموسم المنصرم، سجل 120 هدفًا، وصنع 48 هدفًا لزملائه، وتوج بست بطولات مع النادي.

وأنهى ساديو ماني موسم 2021-2022، مع ليفربول الإنجليزي، بطًلا لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الإتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى