ديسكورد تتيح للعضويات المميزة استثمار الخوادم

تقدم منصة ديسكورد طريقة جديدة لصناع المحتوى لكسب المال من خلال منح أعضاء المجتمع إمكانية الوصول إلى المحتوى المدفوع والمخصص للمشتركين فقط.

وبدأت المنصة باختبار ميزة العضوية المميزة الجديدة التي تسمح لصناع المحتوى باستثمار الخوادم. وكان عرض العضوية المتميز الجديد من بين أكثر ميزات الشركة طلبًا.

ويتم نشر إصدار تجريبي أولي مع نحو 10 صناع محتوى يمهدون الطريق أمام 150 مليون مستخدم نشط شهريًا في المنصة للدفع مقابل الوصول إلى مجموعة من القنوات أو الخوادم ودعم صناع المحتوى.

وتقدم العضويات المميزة طريقة لتقديم المزيد من المحتوى أو الوصول إلى أعضاء المجتمع. وتكون مجتمعات ديسكورد قادرة على إنشاء امتيازات متدرجة وعرض التحليلات بشأن مشاركة الأعضاء وجعل القنوات أو حتى الخوادم بأكملها مخصصة للمشتركين الذين يدفعون رسومًا.

وأصبحت ديسكورد موطنًا لمزيد من المبدعين والمجتمعات من خلال منتجات مثل العضوية المميزة. ومن خلال توفير الأدوات التي تتيح لصناع المحتوى في المجتمع كسب المال. فإن المزيد منهم يعملون على إدارة مجتمعات نشطة صحية لفترات زمنية أطول.

وفي حين أن ديسكورد لديها عدد من عمليات الدمج مع يوتيوب وتويتش وغيرها من الخدمات التي تتيح للمشتركين عبر منصات أخرى الحصول على امتيازات أو امتيازات خاصة في خوادم ديسكورد، فإن العضويات المميزة تكون أصلية بالكامل في المنصة.

وهذا يعني أن ديسكورد تحدد أيضًا شروط الدفع مباشرة. وقد اختارت تقسيمًا بنسبة 90/10 مع صناع المحتوى، مما يسمح لمجتمعات المنصة بالحفاظ على 90 في المئة من إجمالي الإيرادات.

وتريد المنصة التأكد من أن المبدعين قادرون على جني أكبر قدر ممكن من المال، مع التأكد أيضًا من أنه إذا نجح المبدعون، فإن ديسكورد تكسب أيضًا بعض الأموال التي تضمن نجاحها.

يمكنك قريبًا الاشتراك مباشرة في خوادم ديسكورد

مع ذلك، ليس من الواضح كيف تعمل نسبة الأرباح هذه إذا اشترك الأشخاص عبر الأجهزة المحمولة. وتأخذ آبل وجوجل جزءًا من الاشتراكات وعمليات الشراء داخل التطبيق مثل هذا. وتقوم ديسكورد الآن بتمكين ذلك من خلال نسخة سطح المكتب والمتصفح.

وفي شهر مايو، بدأت الشركة باختبار الأحداث الافتراضية المدفوعة، وهي أول ميزة لها سمحت للمبدعين بجني الأموال عبر المنصة.

وتظهر نجمة زرقاء صغيرة بجانب قنوات العضوية المميزة، وإذا حاولت الوصول إليها، فإنه يتم عرض مستويات الوصول التي حددها صناع المحتوى لك.

وقد ترى في الأسابيع المقبلة خوادم مجتمع ديسكورد تختبر هذه الميزة الجديدة. وهو شيء يتوسع ليشمل المزيد من المجتمعات العام المقبل.

وبالرغم من أن هذا أمر يفعله العديد من صناع المحتوى من خلال جهات خارجية. فإن هذه هي المرة الأولى التي يتمكنون فيها من القيام بذلك محليًا عبر المنصة.

وقالت الشركة في تدوينة: أردنا ضمان قدرة صناع المحتوى على بناء هذه المجتمعات وصيانتها والحفاظ عليها. نحن نرى أن أعضاء هذه المجتمعات على استعداد للدفع للمبدعين مقابل القيمة التي يحصلون عليها.

ديسكورد تبني إمبراطورية من تطبيقات البوتات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى