تكنولوجيا

خرائط جوجل تقدم الآن مناظر جوية ثلاثية الأبعاد للمعالم الشهيرة

تطرح شركة جوجل تحديثات لتطبيق الخرائط لأجهزة Android و Ios، إذ سيقدم التطبيق مناظر جوية لما يقرب من 100 معلم شهير، بما في ذلك Alcatraz في سان فرانسيسكو وبيج بن في لندن ومبنى Empire State في مدينة نيويورك.

تدمج الميزة بين الذكاء الاصطناعي ومليارات الصور (بما في ذلك لقطات القمر الصناعي والتجوّل الافتراضي) لإنشاء مناظر ثلاثية الأبعاد واقعية. تقدم جوجل هذا كأداة معاينة للسائحين، ولكنها أيضًا طريقة سهلة لإرضاء فضولك دون حجز رحلة.

المناظر الجوية متاحة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وعلاوةً على ذلك، تعمل جوجل على ترقية التنقل عبر الدراجات في الخرائط بمعلومات توجيه أكثر تفصيلاً، بما في ذلك حركة مرور السيارات الثقيلة والسلالم والتلال شديدة الانحدار وأنواع الطرق (مثل الطرق الرئيسية مقابل الشوارع الجانبية).

سيكون لديك أيضًا وقت أسهل في مقارنة الطرق. ستصل ترقيات ركوب الدراجات إلى “مئات” المدن في الأسابيع المقبلة.

كما هناك إشعارات جديدة لمشاركة الموقع تتيح لك معرفة متى يصل صديق (أو يغادر) مكانًا معينًا. يمكن أن يساعدك هذا في معرفة موعد وصول زملائك الحاضرين إلى المكان، على سبيل المثال. يتم تشغيل الإشعارات فقط للأشخاص الذين وافقوا بالفعل على مشاركة مواقعهم، وتعد جوجل بإشعارات التطبيقات والبريد الإلكتروني لضمان عدم ترك الأشخاص للمشاركة ممكّنة لفترة أطول من اللازم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى