أخبار التقنية

خدمة جوجل ون vpn خطة Premium متاحة الآن لمستخدمي Mac و Windows

خدمة جوجل ون vpn خطة Premium متاحة الآن لمستخدمي Mac و Windows يمكن لمشتركي Google One الذين يستخدمون خطة Premium أو أعلى منها الوصول إلى خدمة VPN الخاصة بالشركة مجانًا. حتى الآن، كانت تقتصر الخدمة على أجهزة Android و iOS فقط، ولكن قررت جوجل الآن طرحها لمستخدمي سطح المكتب.

أكدت الشركة أنها تقدم دعم Google One VPN لأجهزة Mac و Windows، وسيتم توفير الخدمة في 22 دولة حول العالم، مما يسمح للمستخدمين بإخفاء عناوين IP وحظر أجهزة التتبع.

سيحتاج مستخدمو إصدار سطح المكتب إلى macOS Big Sur أو Windows 10. وبينما يعمل تطبيق Mac لمستخدمي x86 و ARM، لا يدعم تطبيق Windows الأنظمة المستندة إلى 32 بت أو ARM.

من الجدير بالذكر أنه على عكس العديد من خدمات VPN المتميزة المتوفرة في السوق، لا تسمح VPN الخاصة بـ Google One للمستخدمين بتغيير موقعهم للوصول أو إلغاء تأمين محتوى الوسائط في المناطق الأخرى على منصات البث.

وعلى غرار iCloud Plus VPN من أبل، تعيّن Google One VPN تلقائيًا عنوان IP في المنطقة التي يتصل منها المستخدم.

جدير بالذكر انه لدى جوجل أيضًا هيئات مستقلة للبث في خدمة VPN الخاصة بها. تشارك الشركة أيضًا الكود المصدري لمكتبات التطبيقات الخاصة بها لضمان الشفافية. وكشفت الشركة أنه سيتم الإعلان عن مراجعة تطبيقات سطح المكتب خلال “الأسابيع المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى