الفن والمشاهير

“جونى ديب وآمبر هيرد” فيلم وثائقى يظهر رحلتهم من الحب للمحكمة

“جونى ديب وآمبر هيرد” فيلم وثائقى يظهر رحلتهم من الحب للمحكمة يبدو أن قصة جوني ديب وأمبر هيرد ستستمر في إثارة ردود فعل واسعة النطاق ، حيث تعتبر مادة غنية لجزء كبير ممن تابعوا المحاكمة بينهما ، واصفة إياها بمحاكمة القرن ، بحسب منصة عرضت. أهلاً فيلم وثائقي بعنوان من الحب إلى الكراهية يعكس العلاقة بينهم وبين أبرز أجنحةهم.

يغطي الفيلم لقطات حقيقية لهم أمام عدسات المصورين وأجزاء من محادثاتهم مع البرامج التلفزيونية حول القضايا بينهم.


آمبر هيرد وجوني ديب

يُظهر العمل كيف تحولت علاقة جوني ديب وأمبر هيرد من الحب إلى الخراب النفسي لكليهما ؛ كانت أكثر اللحظات إثارة في العملية هي المقابلات والتقارير المتعلقة بالقضية ، والتي أثارت ردود فعل واسعة النطاق.

من ناحية أخرى ، حرص الممثل روبرت داوني على الاحتفال بفوز صديقه جوني ديب في آخر قضية له على حساب Amber Heard ، والتي فاز فيها مؤخرًا بقضية تشهير ، وفقًا لتقرير ديلي ميل ، الذي ذكره جوش. ريتشمان ، وهو صديق مقرب من ديب ، خلال حدث خيري في مستشفى لوس أنجلوس للأطفال.

وبحسب التقرير ، كانت هناك مكالمة هاتفية مطولة بين جوني ديب وروبرت داوني ، احتفل فيها الأخير بفوز صديقه المدوي ، وتم إعادة تأهيله بعد سلسلة من المزاعم التي واجهها هيرد في الآونة الأخيرة والتي شوهت سمعته.

كسرت أمبر هيرد صمتها على محاكمة التشهير بحق زوجها السابق جوني ديب للمرة الأولى منذ قرار هيئة المحلفين ، وادعت نجمة هوليوود أن الحكم كان “غير عادل” ونتيجة تصوير متحيز على وسائل التواصل الاجتماعي ، كما قالت الممثلة. أنه جرت محاولة للتأثير على هيئة المحلفين من خلال وضع “Paid and Randos” على المنصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى