تكنولوجيا

تلميحات بأن شاشة iPhone 14 Pro ستأتي بميزة Always-On Display

تشير الشائعات إلى أن إصدارات iPhone 14 Pro القادمة ستتميز بتقنية شاشة Always-On Display على غرار Apple Watch، ويمكن أن تكون تلميحات حول الشكل الذي قد تبدو عليه هذه الشاشة في الإصدار التجريبي الأخير من Xcode 14.

كما لوحظ على تويتر بواسطة Steve Moser، أحد المساهمين في MacRumors، يتميز الإصدار التجريبي من Xcode 14 بواجهة قفل شاشة مثيرة للاهتمام تقضي على التفاصيل من عنصر واجهة مستخدم على الشاشة عندما تستيقظ الشاشة.

تشير الرسوم المتحركة إلى أن طرازات iPhone 14 Pro‌ يمكنها إزالة التفاصيل المعقدة من الأدوات ومحتويات شاشة القفل الأخرى عندما يكون iPhone مقفلاً وتكون الشاشة التي تعمل دائمًا نشطة.

لاحظ مطور iOSrhogelleim أيضًا علامات على إصدار بالأبيض والأسود لعنصر واجهة مستخدم يكون عادةً ملونًا في الإصدار التجريبي من Xcode 14 والذي يمكن أن يكون مرتبطًا بالشاشة التي تعمل دائمًا.

يُشاع أن وظيفة Always-On Display تقتصر على iPhone 14 Pro‌ و ‌iPhone 14 Pro‌ Max لأن هذه الأجهزة ستتمتع بتقنية العرض اللازمة. وتشير الشائعات إلى أن iPhone 14 Pro‌ و Pro Max سوف يتميزان بمعدلات تحديث تتراوح من 1 هرتز إلى 120 هرتز، وهو تحسن عن معدلات التحديث من 10 هرتز إلى 120 هرتز المتوفرة مع أجهزة iPhone 13 Pro.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى