تكنولوجيا

تفاصيل جديدة حول كاميرة Galaxy S23 Ultra الرئيسية المميزة بدقة 200 ميجا بيكسل

تدعم العملاق الكوري هاتف Galaxy S23 Ultra القادم بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات مزيد من التفاصيل حول الكاميرة في هذا الإصدار.

تقدم سامسونج هاتف Galaxy S23 Ultra خلال الفترة القادمة بمستشعر ISOCELL جديد بدقة 200 ميجا بيكسل، ولقد جاءت تفاصيل جديدة حول هذا المستشعر من IceUniverse.

ولقد أوضح تقرير “IceUniverse” أن المستشعر يدعم حجم بيكسل 0.6µm، على أن يأتي المستشعر بحجم 1/1.3، ويدعم هذا المستشعر فتحة عدسات f/1.7.

ولقد قدمت سامسونج اثنان من الإصدارات من مستشعرات ISOCELL المميزة بدقة 200 ميجا بيكسل، ويختلف المستشعر الذي يدعم هاتف Galaxy S23 Ultra عن مستشعرات سامسونج التي قدمت خلال الفترة الماضية ISOCELL HP1 أو ISOCELL HP3.

أيضاً تميز مستشعر HP3 بحجم 1/1.4 أي أصغر من مستشعر سامسونج المرتقب، من جانب أخر يأتي هاتف Galaxy S23 Ultra ببعض المواصفات المقدمة من سامسونج في إصداره الحالي S22 Ultra، حيث يضم الإصدار الجديد كاميرة periscope المميزة بدقة 10 ميجا بيكسل.

كما تشير التوقعات إلى أن هاتف Galaxy S23 Ultra بقدرة بطارية 5000 mAh، كما تدعم تقنية إستشعار البصمة تغطية مساحة أكبر في الشاشة، لذا نترقب تفاصيل أكثر دقة حول مواصفات هذا الإصدار خلال الفترة القادمة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى