الفن والمشاهير

تعرف على دور ديفيد هاربور بطل سلسلة Stranger Things عن تمثيله

وصف الممثل الدولي ديفيد هاربور ، الشخصية الرئيسية في المسلسل أشياء غريبة الطريقة التي يتصرف بها الممثل هي أفضل ممثل معروف بلعب الدور جيم هوبر: في السلسلة: أشياء غريبة تم إصدار موسمه الرابع على Netflix في يوليو.


ديفيد هاربور

بحسب التقرير المنشور على الموقعرقمفي إشارة إلى حقيقة أن أسلوبه في التمثيل كان مثيرًا للجدل خلال مقابلاته الأخيرة ، قال هاربور. “عندما كنت أصغر سناً ، كان الأمر محرجًا للغاية. وشعرت بالحرج الشديد حيال ذلك.

واسیل حربور حديثه وائلً. “لم أفعل ذلك في الواقع ، لكنني اكتشفت في ذلك الوقت أن التمثيل لا يتعلق فقط بلعب الأشياء السخيفة ، ولكنه قد يكون أيضًا خطيرًا ، ولهذا بدأت أشعر به.” التمثيل يمزج بين الأوصاف.

كما أكده مؤلف المسلسل أشياء غريبة على منصة Netflix ، أعلن الثنائي Rus و Matt Dofer أن الموسم الخامس من المسلسل القادم سيكون أقصر من الموسم الرابع الذي عُرض على جزأين في مايو ويوليو الماضيين..

أوضح دوفر ، “السبب الوحيد الذي لا يمكننا توقع استمراره على هذا النحو هو أن الأمر استغرق حوالي ساعتين حتى ينجذب المشاهدون إلى اللغز الخارق للطبيعة. كانوا يكافحون من أجل التكيف مع المدرسة الثانوية وما إلى ذلك ، لذلك لم يكن الأمر كذلك” من المتوقع أن يحدث “. في الموسم الخامس المقبل“.

أنهى المحادثة بالكلمة. “الشيء الوحيد الذي يمكن أن يتوقعه المشجعون هو أن الشخصيات ستكمل من حيث توقفت ، وأعتقد أن الأمر سيستغرق ساعتين على الأقل لجعل هذا الموسم مختلفًا.“.

انتهى الموسم الرابع والأخير من المسلسل أشياء غريبة يوجد جزءان ، الأول في 27 مايو والثاني في 1 يوليو من هذا العام عبر منصة نتفليكس الأمريكية.

تعرف على وصف David Harbour ، بطل سلسلة Stranger Things

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى