الفن والمشاهير

تطورات جديدة في قضية المذيعة شيماء جمال

تطورات جديدة في قضية المذيعة شيماء جمال قضية اختفاء المذيعة شيماء جمال و من قتل المذيعة شيماء جمال، والتي تم الإبلاغ عن تغيبها منذ ثلاثة أسابيع تقريبًا في محيط أكتوبر.

وبحسب ما أوردت بوابة “الشروق” المصرية، فإن تفاصيل قضية اختفاء المذيعة شيماء جمال التي تم الإبلاغ عن تغيبها منذ ثلاثة أسابيع تقريبا في محيط أكتوبر، والتي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها حاليا.

وأشارت المصادر إلى ان المذيعة المقتولة تعد الزوجة الثانية للقاضي المتهم، مبينة أنه قام بإطلاق النار عليها وقتلها، ثم قام بتشويه جثتها باستخدام ماء النار “حمض النيتريك” داخل الفيلا الخاصة به بكومباوند بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي، في دائرة قسم كرداسة.

ووفق المتابعة فإن هناك شاهدًا على الحادث تحفظ على الإبلاغ طوال الأسابيع الثلاثة الماضية خوفا من المتهم، إلا أنه النهاية أبلغ الجهة القضائية التابع لها بتفاصيل الحادث، وبمكان الجثمان.

الجدير ذكره أن شيماء جمال عملت في عدد من المحطات الفضائية، والتي أثارت الجدل في تجاربها المحدودة، والتي كان أولها عبر قناة (LTC) عندما قدمت برنامج “المشاغبة”.

من قتل المذيعة شيماء جمال

وظهرت شيماء جمال في إحدى حلقات البرنامج وهي تحمل كيسا به مادة بيضاء واستنشقتها على الهواء قائلة “أنا وعدت المتصل إني أشم هيروين على الهواء واديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي”، الأمر الذي اعتبرته نقابة الإعلاميين خروجًا صارخًا عن المعايير المهنية والأخلاقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى