تكنولوجيا

تطبيق واتسآب يتيح للجميع أخيرًا إخفاء صورهم الشخصية والتحكم بالملف الشخصي بشكل كامل

تطبيق WhatsApp

بدأ تطبيق WhatsApp العمل على إعداد خصوصية جديد العام الماضي سمح للمستخدمين بإخفاء صور ملفاتهم الشخصية وآخر ظهور لهم ومعلوماتهم من أشخاص محددين في قوائم جهات الاتصال الخاصة بهم. ومع ذلك، فإن هذه الميزة كانت محدودة منذ أن كانت في المرحلة التجريبية، لكن الشركة الآن أعلنت أنها ستطرح هذه الميزة أخيرًا لجميع مستخدميها في جميع أنحاء العالم على أجهزة iPhone و Android.

حتى الآن، كان لديك ثلاثة خيارات خصوصية لصورة ملفك الشخصي وآخر ظهور لك وفيما يتعلق بك من المعلومات؛ وكانت الخيارات الثلاثة هي “الجميع”، و”جهات الاتصال الخاصة بي” و”لا أحد”. والآن، يتم ضمها بخيار رابع يسمى “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء …”.

وكما يوحي الاسم، يتيح لك الخيار الجديد عرض صورة ملفك الشخصي على WhatsApp وآخر ظهور لك والمعلومات حول الأشخاص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك باستثناء أولئك الذين استبعدتهم.

ولكن من الجدير بالذكر أنه إذا لم تشارك آخر مرة شوهدت فيها مع الآخرين، فلن تتمكن من رؤية إيصالاتهم أيضًا، تمامًا مثل إيصالات القراءة، مع الاختلاف الوحيد هو أن الأخير يظل دائمًا قيد التشغيل للمحادثات الجماعية حتى عندما تم إيقاف تشغيله.

يمكنك التوجه إلى إعدادات WhatsApp> الحساب> قائمة الخصوصية على أجهزة iPhone و Android لتجربة عنصر التحكم الجديد في الخصوصية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى