تكنولوجيا

تسريب معلومات عن إمكانيات التخزين لهاتفي Google Pixel 7 و 7 Pro

أكدت جوجل أنها ستطلق الجيل التالي من هواتف Pixel الذكية المعروفة أيضًا باسم مجموعة Pixel 7 في 6 أكتوبر. ولقد تم تسريب مواصفات الكاميرا والشاشة للأجهزة بالفعل. والآن، قام المسرب الشهير Roland Quandt بتسريب خيارات التخزين للإصدار الأوروبي من الأجهزة.

ووفقًا للتسريب، سيتم تقديم كل من Pixel 7 و Pixel 7 Pro في خيارين تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

ستبدو مجموعة Pixel 7 مشابهة لمجموعة Pixel 6، فسيتم تجهيز Pixel 7 بكاميرات مزدوجة، بينما سيتم تجهيز Pixel 7 Pro بإعداد كاميرا ثلاثي.

يشاع أنه سيتم تضمين كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (Samsung GN1) وكاميرا فائقة الوسع بدقة 13 ميجابكسل (Sony IMX38) في الهواتف. وسيحتوي جهاز 7 Pro أيضًا على كاميرا مقربة بدقة 48 ميجابكسل (Samsung GM1). كما من المتوقع أن يحتوي كلا الإصدارين على كاميرا أمامية بدقة 10.87 ميجابكسل (Samsung 3J1).

وفي حين يضم Pixel 7 Pro شاشة OLED بحجم 6.7 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز، سيكون لدى Pixel 7 شاشة OLED بحجم 6.4 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز.

سيعمل أحدث معالج Google Tensor G2 على تشغيل كلا الجهازين. يمكننا أن نتوقع أن يعمل كلا الجهازين بنظام Android 13.0. من المحتمل أن تظهر تفاصيل أخرى مع اقترابنا من تاريخ الإطلاق في 6 أكتوبر، لذا ترقبوا ذلك.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى