تكنولوجيا

تسريب جديد لمواصفات هاتف iQOO 9T وسيتم الاعلان عنه في الهند قريباً

تسريب جديد لمواصفات هاتف iQOO 9T وسيتم الاعلان عنه في الهند قريباً بعد الإطلاق الناجح لمجموعة iQOO 9 في الهند في وقت سابق من هذا العام، يقال إن شركة iQOO تستعد للكشف عن هاتفها الرائد التالي؛ iQOO 9T في الهند.

فقد كشف تقرير حديث صادر عن 91mobiles أن الهاتف الذكي سيظهر لأول مرة في الهند في شهر يوليو. وعاد المنشور الآن ببعض المعلومات الجديدة حول المواصفات الرئيسية للهاتف. تم الكشف أيضًا عن أن 9T قد حصل على موافقة من مكتب المعايير الهندية (BIS).

ظهر iQOO 9T في قاعدة بيانات BIS برقم طراز I2201. بينما تشير القائمة إلى أن الهاتف سيكون جاهزًا قريبًا، إلا أنه لم يُذكر أي شيء عن مواصفاته. وكما ذكرنا أعلاه، من المحتمل أن يصل في الهند في شهر يوليو.

يبقى أن نرى ما إذا كان سيظهر لأول مرة كأول هاتف ذكي في الهند مدعوم بشريحة Snapdragon 8+ Gen 1 ام لا.

ووفقا للتسريبات، سيحتوي iQOO 9T على شاشة AMOLED بحجم 6.78 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وعلى الرغم من عدم وجود معلومات عن البطارية، إلا أنه سيدعم الشحن السريع بقوة 120 وات.

من المحتمل أن يصل iQOO 9T بإصدارين مختلفين: إصدار 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية + 128 جيجابايت من سعة التخزين وإصدار 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية + 256 جيجابايت من سعة التخزين. في حين أنه من المتوقع أن يأتي الهاتف باللون الأسود، لا توجد معلومات عن الإصدارات الأخرى. يذكر التقرير أيضًا أن تصميمه سيكون مشابهًا لمجموعة iQOO 9.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى