تكنولوجيا

تسريب الصور النهائية لهاتف Google Pixel 6a عبر الإنترنت تكشف عن التصميم والمواصفات

ظهر مؤخرًا على الإنترنت مقطع فيديو مدته 11 دقيقة حول فتح صندوق هاتف Pixel 6a، مما أعطانا نظرة فاحصة على تصميم الهاتف ومحتويات الصندوق.

واليوم، تم تسريب مجموعة كاملة من الصور الترويجية لهاتف Pixel 6a والتي تؤكد التصميم والألوان الخاصة بالهاتف الذكي. يأتي التصميم مطابق للتسريبات السابقة، وكشف التسريب عن المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي ايضًا.

وحسبما ورد، يتميز الهاتف بشاشة بحجم 6.1 بوصة ودقة Full HD+ مع دعم معدل تحديث يبلغ 60 هرتز ونسبة أبعاد تبلغ 20:9 مع مستشعر لبصمة الأصابع مدمجًا.

تدعي جوجل أن مستشعر بصمات الأصابع قد تم تحسينه عن Pixel 6a، لذا نأمل أن يكون هذا صحيحًا. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة شريحة Tensor المصنوعة من جوجل وتأتي الشريحة المقترنة بذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

يعمل الهاتف ببطارية بقوة 4306 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط، لا يوجد لديه دعم الشحن اللاسلكي.

وفيما يتعلق بالكاميرات، يحتوي Pixel 6a على إعداد كاميرا مزدوج مع كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا فائقة الوسع بدقة 12 ميجابكسل. ومن الأمام، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مثبتة داخل فتحة ثقب. سيعمل الجهاز بنظام Android 12 وسيستمتع بما يصل إلى 5 سنوات من التحديثات الأمنية.

سيكون Pixel 6a متاحًا للطلب المسبق اعتبارًا من 21 يوليو مقابل 449 دولارًا في الولايات المتحدة. وسيكون متوفرًا بثلاثة ألوان: أبيض وأسود وأخضر.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى