تكنولوجيا

تسريبات تكشف عن تصميم ساعة OnePlus Nord المرتقبة

رصدت ساعة OnePlus Nord الذكية في لقطات شاشة من تطبيق N Health، ولقد أوضحت الصور المسربة تصميم الساعة الذكية قبل الإعلان الرسمي.

تستعد شركة وان بلس لإطلاق إصدار جديد من الساعات الذكية والتي تعرف بساعة OnePlus Nord، وتأتي بسعر 125 دولار وفقاً لما جاء في تقارير سابقة.

ولقد جاءت صور مسربة رصدت في تطبيق N Health كشفت عن ملامح تصميم ساعة Nord الذكية، حيث تظهر بتصميم مستطيل، وزر تاج في الجانب الأيمن من إطار الساعة الذكية، كما تضم الساعة شاشة ملونة.

كما تكشف لقطات الشاشة عن دعم ساعة OnePlus Nord لعدد 6 من الأوجه، مع إمكانية تخصيص واجهة الساعة الذكية بالصور المفضلة للمستخدم.

أيضاً تؤكد التسريبات على دعم الساعة الذكية لتتبع نشاط المستخدم في قيادة الدراجات في المواقع الخارجية أو نشاط المستخدم في قيادة الدراجات الرياضية داخل المنزل.

كما يؤكد مصدر التسريبات على أن ساعة Nord الذكية تأتي بمستشعر SpO2 لرصد نسبة الأكسجين في الدم، ودعم رصد معدل ضربات القلب، وتتبع حالة المستخدم أثناء النوم.

يذكر أن شركة وان بلس لم تؤكد بشكل رسمي حتى الآن موعد الإعلان الرسمي عن ساعة OnePlus Nord الذكية، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول الساعة الذكية في تسريبات لاحقة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى