تكنولوجيا

تسريبات تؤكد خطط موتورولا لإطلاق هاتف Edge 30 Fusion الأسبوع المقبل

تعقد شركة موتورولا مؤتمرها القادم في 13 من سبتمبر لإطلاق هاتف Edge 30 Ultra في السوق الهندي، ولقد أكدت أحدث التسريبات على خطط الشركة للإعلان عن Edge 30 Fusion خلال المؤتمر.

أشارت موتورولا إلى خططها لإطلاق الإصدارات الجديدة من سلسلة هواتف Edge للأسواق العالمية اليوم 8 من سبتمبر، إلا أن الحدث المرتقب لم يعقد حتى الآن، من جانب أخر تستعد الشركة لعقد حدث أخر في 13 من سبتمبر في السوق الهندي.

ولقد أكدت أحدث التسريبات على أن شركة موتورولا ستقدم خلال هذا الحدث Edge 30 Ultra هاتف في السوق الهندي، كما تطلق هاتف Edge 30 Fusion أيضاً.

ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت من “Sharma” أن هاتف Edge 30 Fusion يأتي بشاشة P-OLED تدعم معدل تحديث 144Hz، كما تتميز الشاشة بتصميم بإطارات فائقة النحافة.

أيضاً من المقرر أن يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 888 Plus، كما تشير تسريبات أخرى إلى أن هاتف Edge 30 Fusion يأتي بتصميم Moto S30 Pro الذي قدم في السوق الصيني الشهر الماضي والذي يتوفر بألوان الأسود والأزرق، بينما يأتي Edge 30 Fusion باللون الذهبي.

ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن الهاتف يتميز بحجم شاشة 6.55 إنش، وجودة عرض Full HD+، كما يدعم معدل تحديث 144Hz.

كما يضم الهاتف ذاكرة 12 جيجا بايت رام في LPDDR5، وسعة تخزين 256 جيجا بايت في سعة UFS 3.1، أيضاً يدعم الهاتف بطارية بقدرة 4400 mAh، ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 68W.

وفي إعدادات الكاميرة يضم الهاتف كاميرة سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الرئيسية بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري، مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، بينما يأتي المستشعر الثالث بدقة 2 ميجا بيكسل لدعم عمق التصوير.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى