ترند

ترند .. المستحيل ليس سعودي مزخرفة

المستحيل ليس سعودي مزخرفة، يترقب العالم الان في هذه اللحظات الأخيرة من اعلان نتيجة مباراة كأس العالم التي يعوضها المنتخب السعودي والفريق الأرجنتيني بحماس عالي وقوة دفاع وتشجيع رهيب من قبل العالم العربي الذي بتمنى الفوز للفريق السعودي وقد كثرت العبارات الحماسية والتي تعبر عن الانتماء الوطني للفرق والأندية العربية.

المستحيل ليس سعودي مزخرفة

أبرز الشعارات والتي تعبر عن الفوز وتبعد المستحيل في تحقيق الخسارة للفريق العربي تنتشر في هذه اللحظات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن أبرزها:

  • لا تجعل الكرة عبئاً عليك والعبها للمتعة.
  • الْمُسْتَحِيلُ لَيْسَ سُعُودِيُّ مُزَخْرَفَةُ
  • الكرة لتركل وعقلك لتفكر به، فلا تخلط بينهما.
  • ان الرياضة مصنع العقلاء.

المستحيل ليس سعودي

المستحيل او الحلم البعيد الذي يسعى الشخص إلى الابتعاد عنه بتحقيق الأحلام والطموح وهذا ما يسعى اليه فريق المنتخب السعودي لتحقيق الفوز المشرف والحصول على لقب كأس العالم لهذا العام والذي تشهد مبارياته منافسات كبيرة بين الفرق والأندية العالمية على أرضيات ملعب قطر.

هل المستحيل سعودي

شعار المنتخب السعودي “المستحيل ليس سعودي” وذلك في إطار توجيه الدعم المعنوي للاعبي المنتخب، والسعي للظفر باللقب الاهم في التاريخ، حيث ستواجه السعودية المنتخب الارجنتيني في العاصمة القطرية الدوحة بحضور أبرز المشجعين العرب من مختلف الدول.

يلقى منتخب السعودية تشجيع كبير من جميع الدول العربية الراغبين في فوز الأندية العربية ببطولة كأس العالم في هذا العام وخوض مباريات قوية مع مختلف الفرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى