الفن والمشاهير

بعد مشاركتها فى فيلم “كيرة والجن”.. معلومات لم تعرفها من قبل عن رزان جمال

بعد مشاركتها فى فيلم “كيرة والجن”.. معلومات لم تعرفها من قبل عن رزان جمال نجحت الفنانة اللبنانية – البريطانية رزان جمال في لفت أنظار المشاهدين خلال أدائها في فيلم “كيرة والأمم” الذي سيعرض في السينما ويقام خلال موسم عيد الأضحى حيث تشارك. في أنشطة الممثلة. القاضي الإنجليزي الذي يقع في حب القاتل المصري أحمد كيرة “كريم عبد العزيز”. الأمر الذي جعل الكثيرين يتساءلون من هي رزان جمال وسنكشف عنها بعض المعلومات.

رزان جمال هي لبنانية بريطانية لقت نجاهاً عربياً وعالميةً. سبق لك أن مثلت في مسلسل “خوارق” للمخرج عمر سلامة وماجد الأنصاري ، ولعبت الدور الرئيسي إلى جانب أحمد أمين وآية سماحة في أول مسلسل مصري للعمل على نتفليكس الأصلي.

ظهرت شخصية “كارلا” أمام هند صبري ومحمد ممدوح في المسلسل الكوميدي إمبراطورية مين وحملت قصة الحب المستحيل مع تيم حسن خلال أحداث المسلسل الاجتماعي آنا ، حيث ظهرت في الجزء الثاني من الحلقة. حلقة. ومسلسل “سرايا عابدين” بطولة يسري وقسي الخولي ومجموعة كبيرة من النجوم ، وفي ذلك الوقت قامت بدور زوجة الإمبراطور الفرنسي التي تعاني من غضب زوجها وسوء المزاج ، كما ظهرت في المسلسل. “شك” أمام الفنانة السعودية فاطمة البناوي.

على الصعيد الدولي شاركت في العديد من الأعمال الفرنسية والأمريكية والبريطانية منها ثلاثة أفلام شاركت في مهرجان كان السينمائي وهي: سيف قاس:أول ظهور للمغنية الشهيرة كاني ويست ، و:تاريخ: من إخراج روبرت جدعون ، رشح مرتين لجائزة الدب الذهبي في مهرجان برلين السينمائي ، و:كارلوس المخرج الفرنسي أوليفييه أساياس ، الحائز أيضًا على جائزة جولدن جلوب عام 2011 ، بالإضافة إلى فيلم الأكشن. نزهة بين حدود القبور: قبل أن يخرج ليام نيسون ، المرشح لجائزة الأوسكار ، النجم الأيرلندي ويكتب المسلسل الشهير ، قام المخرج الحائز على جائزة آمي سكوت فرانك بإخراج وإنتاج هذا الفن. ملكة منورة:.

في الدراما التليفزيونية ، لعبت رزان جمال الدور الرئيسي في المسلسل الأمريكي محطة قطار برلين مع ريس إيفانز وريتشارد جنكينز ومايكل فوربس الوهم:مع أليساندرو إيفولا والمسلسل الكوميدي الفرنسي احساس سيء بقلم إريك ميتزجر وكوينتين مارغو.

شارك في المسلسل الأمريكي عدد من نجوم هوليود يناماستنادًا إلى إحدى القصص الأكثر مبيعًا وواحدة من سلسلة DC Comics الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه ، من المقرر أن يتم عرضها لأول مرة على Netflix في 5 أغسطس. كتب السيناريو والحوار الكاتب الكوميدي الأصلي نيل جايمان ، الحائز على عدة جوائز دولية لأفضل مؤلف عن عدد من أعماله ، معظمها علمية ، وديفيد س. جوير الذي كتب افلام مثل مشاهير فارس الظلام و آل:مدينة مظلمة ومسلسل مثل فلاش إلى الأمامحصل المؤلف Alan Heinberg على العديد من الجوائز عن أعماله الشهيرة مثل المسلسل وصف نعمة و آل:قبض على وأفلام مثل: امراة رائعة.

9824b511-cc65-431f-9689-70ee5e04c04f
e4c30b91-8a69-40b0-8d4f-085f65d2b915
c05267d5-3b5d-4a90-817f-b28c5c9f467e
d8d40511-d9bd-4b1a-a10d-5578dfda6e92

بعد المشاركة في فيلم “كيرة والجن” .. معلومات عن رزان جمال:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى