تكنولوجيا

بعد طول انتظار اطلاق هاتف HONOR Magic4 Pro يفوق التوقعات مع أداء استثنائي

بعد طول انتظار اطلاق هاتف HONOR Magic4 Pro يفوق التوقعات مع أداء استثنائي. ويأتي الهاتف مزوداً بميزات رائدة في الصناعة، مجموعة من التقنيات هي “الأولى في الصناعة ومدعوماً بخدمات جوجل للهاتف. يتميز الهاتف بمواصفات HONOR المذهلة بما في ذلك HONOR Magic-Log Movie Master و AI Film Effects والشحن السريع من HONOR بقوة 100 واط، أول تسجيل فيديو بمعدل 10 بتات بدقة 4K في الصناعة بمعدل 60 إطاراً في الثانية، تقنية AI Privacy Call الأولى في الصناعة، أول شاشة LTPO في الصناعة مع تقنية التعتيم 1920 هرتز، معالج Snapdragon 8 من الجيل الأول وغيرها من المزايا الرائعة. من خلال هذه المزايا، يتفوق هاتف HONOR Magic4 Pro على غيره من المنافسين من نفس الفئة ويعزز مكانته كجهاز رائد في صناعة الأفلام على الهاتف الذكي. الهاتف الجديد كلياً تفوق على المنافسين من نفس الفئة على عدة مستويات 

قفزة هائلة في صناعة الأفلام وتصوير الفيديو على هاتف ذكي 

ضمنت HONOR تطوير هاتف HONOR Magic4 Pro مع التركيز على التصوير الاحترافي بشكل أساسي. يأتي الهاتف مع كاميرا ثلاثية تتضمن كاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل وهي الأعلى من بين الهواتف من نفس الفئة، كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وزاوية 122 درجة، كاميرا Periscope Telephoto بدقة 64 ميجابكسل وهي ميزة متوفرة فقط غي هواتف HONOR – جميعها مدعومة بتقنية تصوير Ultra-Fusion الحسابي والتي تعمل على توفير صور ومقاطع فيديو بغاية الوضوح بشكل غير مسبوق.  

هاتف HONOR Magic4 Pro هو أول هاتف من نوعه في الصناعة الذي إمكانية تصوير أفلام بالذكاء الاصطناعي على الهاتف الذكي. تمكن كل من Magic-Log Movie Master و IMAX Enhanced المستهلكين من تسجيل مقاطع فيديو على المستوى السينمائي باستخدام هاتف ذكي فقط. مع هذا، تقدم سلسلة HONOR Magic4 فيديو بمعدل 10 بتات بدقة 4K في الصناعة بمعدل 60 إطاراً في الثانية، متجاوزاً معياراً آخر في الصناعة. 

ميزات تحرير الفيديو مذهلة بالفعل، حيث يقدم HONOR Magic4 Pro 5G الحل المتكامل بداية من التقاط الفيديو إلى التحرير إلى المشاهدة. وفي الوقت نفسه، فإن التقريب الرقمي للهاتف يصل إلى 100x وهو أعلى من الهواتف الأخرى التي تحتوي على تقريب يصل إلى 15x أو 30x. فإن HONOR Magic4 Pro يتفوق ويصبح نموذجاً رائداً في تصوير الفيديو. 

تجربة رائدة مع تقنية AI Privacy Call الجديدة كلياً 

يوفر HONOR Magic4 Pro حلاً جديداً رائداً لمشكلة تسريب الصوت، وهي مشكلة تسبب الإزعاج للكثيرين، يقدم الهاتف الجديد كلياً ميزة إجراء المكالمات بخصوصية أكبر والمدعومة بالذكاء الاصطناعي وتقنية توجيه الصوت، مما يمنع تسريب الصوت لمكالمات بمنتهى الخصوصية. 

تتميز خاصية توجيه الصوت تقنية تقسيم التردد الأولى على الإطلاق، والمتوفرة فقط في منتجات HONOR والتي تدعم إرسال الصوت المتزامن من وحدة إصدار الصوت على الشاشة وجهاز الاستقبال. تعمل الشاشة وجهاز الاستقبال معاً لضبط مستوى الصوت الوارد ليناسب البيئات المختلفة، مما يضمن أنه في حال كنت في بيئة هادئة مثل المصعد، فإن الأشخاص بجانبك لن يمكنهم سماع صوت المتصل 

شحن فائق القوة بقدرة 100 واط 

يدعم HONOR Magic4 Pro 5G تقنية HONOR Wired SuperCharge المبتكرة بقدرة 100 واط، والتي يمكنها شحن الهاتف بنسبة 60% خلال 15 دقيقة فقط و100% خلال 30 دقيقة. وهو الأسرع عند المقارنة مع الهواتف الأخرى من نفس الفئة والتي تأتي مع شواحن بقوة 45 أو 23 واط ويمكنها شحن 50% خلال 25 أو 30 دقيقة.  

إلى جانب قوة الشحن، يتميز الهاتف بأطول عمر للبطارية في مختلف السيناريوهات. في حين أن العلامات التجارية الأخرى ضمن نفس الفئة يمكن أن تستمر حوالي 13 أو 17 ساعة من التصفح و 10 أو 12 ساعة من تشغيل الفيديو، فإن HONOR Magic4 Pro 5G يتجاوز ذلك. 

تم تزويد الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة يمكنها أن تدوم حتى 28 ساعة من التصفح و 19 ساعة من تشغيل الفيديو، وهي مدعومة بتقنية HONOR SuperCharge القوية، من أجل الحصول على عمر بطارية طويل للغاية وتجربة شحن خالية من المتاعب.  

يمكن للمستهلكين الطلب المسبق لهاتف HONOR Magic4 Pro بسعر 3999 ريال بداية من 22 يونيو من خلال مكتبة جرير، STC وإكسترا والحصول على هدايا بقيمة 4044 ريال تتضمن ساعة HONOR MagicWatch 2، حامل لشاحن HONOR SuperCharge لاسلكي، غطاء هاتف HONOR Magic4 Pro، حماية للشاشة لمدة 6 أشهر وضمان ممتد في دول مجلس التعاون. سيبدأ البيع الرسمي لهاتف HONOR Magic4 Pro من 29 يونيو. 

 نبذة عن  HONOR 

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى