الفن والمشاهير

بعد انتهاء حفلات موسم العيد عصام كاريكا يحيى حفلاً غنائيًا بتونس يوم 23 يوليو الحالي

لا يزال الفنان عصام كاريكا في حالة انتعاش فني بعد انتهاء حفلات موسم العيد على الساحل الشمالي ، حيث سيقيم حفل موسيقي في تونس يوم 23 يوليو ، وسيقدم مجموعة خاصة من أعماله المتميزة خلال فترة الاحتفال. حفلة موسيقية. أغاني مثل “الشنكوتي” ، روميو ، عبد الرحيم القناوي وغيرها.

ملصق ترويجي للحزب

حل الفنان عصام كاريكا مؤخرا ضيفا في برنامج “الفنوس الصحاري” الذي تقدمه الإعلامية مها السنباطي على راديو اون سبورت وحقق مكانة أكبر منه في الغناء خاصة أنه غنى بشكل كبير. عدد النجوم العرب. العالم مثل عمرو دياب وحكيم ومنير وحمادة هلال ومحمد سعد وهنيدي ونديم..

وأضافت كاريكا أنها تعتبر النجم محمد منير أيقونة الغناء ، وأن الفنان الراحل أحمد منيب سيكون أيقونة لمؤلفيه ، لافتة إلى أن النجمة شيرين عبد الوهاب وكبار مطربي الدول العربية يتعاونون وأن يأمل في العمل مع النجمة أنغام..

وفي ختام حديثه الأخير أعرب كاريكا عن أمله في أن يتم تعيين القائد حسام حسن مدربا للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة ، معربا عن حزنه لضعف المستوى الفني الذي يعيشه فريق الملك لكرة القدم. قدم مؤخرا ، وأكد أنه لن يفوز بالدوري هذا العام لأنه فقد روحه التي كانت دائما تميزه.

عسام كريكا يحيى حفلاً غنائيًا بتونس يوم 23 يوليو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى