أخبار الرياضة

برشلونة تقدم عرض اخير من أجل ضم ليفاندوفسكي

 برشلونة تقدم عرض اخير من أجل ضم ليفاندوفسكي كشفت تقارير صحفية تقديم برشلونة عرضًا جديدًا لضم روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط رغبة البارسا في التعاقد معه.

ويريد برشلونة بشكل عام دعم خط هجومه ويعد التعاقد مع ليفاندوفسكي هو أولوية بالنسبة للبارسا، خاصة مع وجود رغبة من اللاعب ذاته في خوض تحد جديد بعيدا عن الفريق البافاري.

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة سيقدم عرضًا جديدًا إلى بايرن ميونخ، من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي، في فترة الانتقالات الجارية.

وأوضحت التقارير أن برشلونة سيقدم عرضًا جديدًا إلى بايرن ميونخ، للتعاقد مع اللاعب البولندي في فترة الانتقالات الحالية، في ظل رفض البافاري التفريط في خدمات اللاعب.

وأشارت التقارير، بحسب ما نقل موقع (WTS kora) أن برشلونة سيقدم عرضًا بقيمة 40 مليون يورو، مع وجود إضافات أخرى من أجل التعاقد مع اللاعب البولندي، في الميركاتو الجاري، ولن يكون بمقدوره رفع العرض لأكثر من ذلك، بينما من جهة بايرن فيريد الحصول على 75 مليون يورو.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في الموسم بعد المقبل، ما يعني أن بايرن في حال عدم التجديد مع اللاعب سيفقده بدون مقابل مالي في الصيف بعد الماضي.

ورغم ذلك إلا أن بايرن ميونخ لن يبيع ليفاندوفسكي الصيف المقبل حتى وإن كان ذلك معناه هو فقدان اللاعب بشكل نهائي في صفقة انتقال حر في الصيف بعد الماضي، إذ يريد البافاري الاستفادة من خدمات النجم البولندي لموسم آخر على الأقل.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في حزيران/ يونيو 2023، وهناك تكهنات بأن العملاق البافاري قد يطرحه في النافذة الصيفية المقبلة لتجنب رحيله مجانا بنهاية الموسم المقبل.

وكانت قد أكدت التقارير أن بايرن ميونخ في مرحلة المفاضلة بين أربعة لاعبين لتعويض رحيل ليفاندوفسكي المحتل إلى برشلونة الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى