الفن والمشاهير

امبر هيرد صاحبة اجمل وجه فى العالم

امبر هيرد صاحبة اجمل وجه فى العالم.

وفى التفاصيل حول الامر فإنه تُعتبر آمبر هيرد اليوم، أحد أكثر الشخصيات الجدلية في العالم، لكن على ما يبدو فليس هناك خلاف، حول تمتّعها بمواصفات جمالية مميزة. فبحسب خبراء التجميل، فإن آمبر هيرد تمتلك أجمل وجه في العالم، وذلك وفقاً لنظرية النسبة الذهبية للجمال، المعروفة في اليونان قديماً.

 وبحسب الدكتور جوليان دي سيلفا، المتخصص بالجراحة التجميلية في لندن، فقد استخدم النظرية اليونانية، ليجد أن آمبر هيرد هي صاحبة أجمل وجه في العالم.

اعتمد دي سيلفا على تقنية لمسح الوجه، والتي تسمح له برسم خرائط الوجوه، لمقارنة أي الوجوه تمتلك أبعاداً مثالية. كما قام بتحليل 12 نقطة في وجه هيرد، بما في ذلك عينيها، وشفتيها، وأنفها، والذفن، وكامل شكل وجهها.

توصّل دي سيلفا، أنه وفقاّ لنظرية النسبة الذهبية للجمال، فإن وجه هيرد مثالياً بما نسبته 91.85%.

 في حين أن نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارديشيان، تمتلك أفضل حاجبين، بينما تمتلك الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوفسكي أجمل شفاه.

وتتمتّع الممثلة سكارليت جوهانسون بأفضل عينين، بينما عارضة الأزياء البريطانية كيت موس، صاحبة أفضل جبهة.

وفي سياق منفصل، تابعت آمبر هيرد حديثها في المقابلة التلفزيونية على شاشة (ABC NEWS) مع الإعلامية سافانا جوثري، والتي كشفت أن المحكمة استبعدت من القضية دليلاً كان سيقلب الحكم لصالحها.

وأضافت أن المحاكمة كانت ستنتهي بشكل مختلف، إن اطّلعت هيئة المحلفين على مستند الأدلة، والذي جرى استبعاده في النهاية. أما الدليل، فقالت هيرد إنه ملف ملاحظات لطبيبها ويعود للعام 2011، منذ بداية علاقتها بجوني ديب، حيث كان يدوّن ممارسات الإساءة التي كانت تتعرّض لها يد ديب.

ووفقاً لشهادة آمبر هيرد، التي أدلت بها أمام المحكمة، فقد قام ديب بتعنيفها جسدياً وعاطفيا، خلال السنوات الأربع من زاوجهما، وهو ما نفاه ديب بشكل قاطع.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى