ترند

الموعد الرسمي لنزول حساب المواطن الدفعة 60 لشهر نوفمبر 2022 ؟

الموعد الرسمي لـ نزول حساب المواطن الدفعة 60 لشهر نوفمبر 2022 ؟ كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 60 لشهر نوفمبر 2022 في وقت يترقب فيه المستفيدين الإيداع من أجل أن يتمكنوا من صرف مستحقاتهم المالية، أكدت الوزارة عن صرف زيادة حساب المواطن لهذا الشهر مع العلم أن الزيادة سيتم صرفها حتى نهاية العام الجاري 2022 وحتى الآن لا يوجد أي قرار رسمي بصرف هذه الزيادة للأعوام القادمة، سننقل لكم اليوم عبر نجوم مصرية متى ينزل حساب المواطن الدفعة 60 وفقًا لأخر تصريحات وزارة الموارد البشرية بالإضافة إلى خطوات الاستعلام عن الأهلية.

موعد صرف الدفعة 60 حساب المواطن

في وقت يترقب فيه المستفيدين إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن لكي يتمكنوا من توفير كافة متطلباتهم، أشارت وزارة الموارد البشرية عن موعد إيداع الدعم ليوافق يوم 10 نوفمبر 2022 لذلك لم يعد يتبق سوى القليل على الإيداع في الحسابات البنكية للمستفيدين، مع العلم أن يوم العاشر من كل شهر ميلادي موعد ثابت للإيداع في حالة عدم مصادفة اليوم مع إجازة رسمية بالسعودية.

رقم حساب المواطن الجديد

طرح برنامج حساب المواطن رقم الموحد المجاني للرد على كافة استفسارات وشكاوى العملاء والرقم هو 19912 مع العلم أن الاتصال متاح من يوم الأحد للخميس من كل أسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً، كما يستقبل البرنامج الاستفسارات أيضًا عبر خدمة صوتك مسموع.

خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

أعلنت وزارة الموارد البشرية يوم 29 أكتوبر 2022 الماضي عن ظهور أهلية حساب المواطن للدفعة 60 وللاستعلام عنها يرجى إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لحساب المواطن.
  • النقر على الاستعلام عن الأهلية.
  • إدخال رقم الهوية الوطنية.
  • كما يتوجب عليك إدخال كود التحقق المرئي.
  • ستظهر على الفور كافة تفاصيل الأهلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى