الفن والمشاهير

الفنان هانى شاكر يفتتح أولى مهرجان السويس بأغنية بلدى يا بلدى

تتقدم نجمة هاني بالشكر على ثراء الموسيقى في مهرجان بسويسرا على الموسيقى والغنى في الدائرة الأولى ، الشخص الذي يعيش في ذاكرة الشعب السويسري ، بثراء “البلد أو البلد”. الوطن “وسط تفاعل كبير للجمهورية.

قال هاني إنه كان ممتنًا وأنه ترك ليعيش نفسه.

WhatsApp Picture 06/24/2022 التوقيت 22:44:44:

وزير الثقافة د. درس إيناس عبد الدايم عن سعادته بعد الجولة الأولى من الختم السويسري للموسيقى والأغنياء الذين هم في وسط العرق السويسري.

الإضافات في بيانات اليوم السابع: “مهرجان السويس تواصل استخدام الفنون في مواد حافظة مختلفة كما حدث في الماضي مع مهرجانات تل بسطة ودندرة وعبيدوس”.

أبلغكم أنا والطبيب عبد الدايم أن الموقع يقدم هدايا فنية من سويسرا لأول مرة للمشاركة في القضية.

تتشابه أنشطة الفترة السويسرية الأولى للموسيقى والإثراء التي نظمتها وزارة الثقافة مع أنشطة أوبرا المصرية. مجدي صابر ، بالتعاون مع وزارة السياحة والأشغال مثل وزير الترويج السياحي ، والحرس السويسري ، بحضور وزير الثقافة. اس ايناس عبد الدايم ومجدي صابر رئيس الاوبرا المصرية. عين خالد العناني وزير السياحة والأشغال والإرشاد من قبل عبد المجيد صقر وصي سويسرا لمدة ثلاثة أيام من 24 إلى 26 يونيو.

ومن علم الفلك حفلة المهرجان ، يشكر هاني على الأوركسترا ، بحضور الأستاذ مصطفى حلمي ، وأمير الإقاء ، اسم عبد العزيز ، وفرق الموسيقى ، أحمد جمال الفرق وصعود السحاب عبد الحكيم برقيفة الأوركسترا بقيادة المايسترو أحمد عامر.

من ناحية أخرى ، بفضل عبد الدايم رئيس الوزراء مصطفى مدولي على احتفاله بالمضطهدين ومن ناحية أخرى وزارة الثقافة تنمو ، وإيمانه يؤيد بشدة نعمة قوية في بناء معقدة وتحقيق الحياة. سيتم نقل الفترة الأولى من الحجاج من خلال الرسم مع وزارة السياحة والأعمال على قطع أثر الفرد ، والتي ستزال من جوانب الوجود المصري القديم ، وهو أحد مصادر المعاصرة. وحي – الهام.

يذكر أن أنشطة مدينة ماديا براديش من الجولة الأولى في مدينة تل أبيب التي تنظمها وزارة الثقافة تشبه أنشطة أوبرا المصرية. تقديم المريض إلى وزارة السياحة والأشغال مثل الإدارة العامة للترويج السياحي وحماية الشرقية ، بحضور وزير الثقافة. اسيناس عبد الدايم ود. خالد العناني وزيرا للسياحة والاشغال. ممدوح غراب هو حامي الشرق ، ومكث في المكتب من 20 إلى 22 مايو لمدة 3 أيام.

هاني شاكر يفتاح علي حفلة مهرجان السويس بأغنية “بلدي يا بلدي”. أول مرة أغنى حنا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى